الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › خدع تجميلية بسيطة لوجه يبدو أنحف وأكثر جاذبية

صورة الخبر: تجميلية
تجميلية

إن كنت لا ترغبين في إظهار انتفاخات الوجه التي تظهر نتيجة لزيادة الوزن، فيمكنكِ استغلال بعض خدع المكياج لتحقيق ذلك بسهولة وإتقان. المكياج وسيلة ساحرة لإخفاء عيوب الوجه وإبراز جمالك، تعلمي مع ( بص وطل ) بعض الخدع التجميلية البسيطة لوجه يبدو أنحف وأكثر جاذبية.
1- استخدام البرونزر

استخدمي تلك الخدعة البسيطة باستخدام البرونزر مع درجة واحدة أغمق من لون بشرتك. باستخدام فرشاة مناسبة وزعّي القليل من البرونزر أسفل عظمتي الخد ليجعل وجهك يبدو أنحف من المعتاد.
2- أحمر الشفاه الفاتح

ليبدو وجهك أنحف، اختاري أحمر الشفاه بدرجات أفتح من المعتاد، بما فيها درجات الوردي والألوان الحيادية، ابتعدي تمامًا عن درجات الأحمر الداكن. اختاري درجات الألوان المقاربة للون شفاهك الطبيعية، ليجعل الأمر وكأنك تمزجين لون شفاهك مع وجهك.
3- استخدام ظل الجفون بطريقة مثالية

استخدمي الأيلاينر، مع ظل الجفون الصريح، والماسكارا ليبدو وجهك أنحف. لكن احذري من استخدام الكثير من ظل الجفون كي لا يبدو الأمر متكلف. يساعد ذلك على جذب الانتباه لعينيك، فيساعد على إطالة وجهك. كما ينصح باختيار درجات ظل الجفون التي تتناسب مع لون عينيك.
4- استخدام المرطب

لا تهملي استخدام المرطب للبشرة، فهو من أساسيات العناية بالبشرة. اختاري كريم مرطب ذو جودة عالية كي يساعد ذلك على إبراز وجهك بشكل أنحف. كما يساعد استخدام مرطبات البشرة كذلك على توحيد لون البشرة وحمايتها من الجفاف وظهور البقع الداكنة فتبدو بمظهر أنحف وأكثر جاذبية.
5- البلاش

استخدمي فرشاة ذات نوعية جيدة لتوزيع البلاش على الخدين للأعلى. حيث يخفف ذلك من مظهر الوجه المستدير، وسيبدو أجمل وأدّق. اختاري ألوان البلاش الحيادية وتأكدي من دمجها جيدًا على البشرة.
6- لا تهملي حاجبيك

مظهر الحاجبين العريضين تمنحك وجه يبدو أنحف. حيث يساعد ذلك على جذب الانتباه للحاجبين بعيدًا عن الوجه المستدير. لذلك، احرصي على عدم تشكيل الحاجبين بشكل رفيع.
جربّي بعض الخدع التجميلية السابقة ليبدو وجهك بشكل أنحف. مع الوقت، ستلاحظين بنفسك الفرق خاصةً عند التقاط الصور الفوتوغرافية.

المصدر: بص وطل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خدع تجميلية بسيطة لوجه يبدو أنحف وأكثر جاذبية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44487

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة