الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › خبير تجميل: جراحات "النيولوك" تفقد المصريات هويتهن

صورة الخبر: خبير تجميل: جراحات "النيولوك" تفقد المصريات هويتهن
خبير تجميل: جراحات "النيولوك" تفقد المصريات هويتهن

القاهرة: حذر الدكتور أحمد جميل الشرقاوى أستاذ جراحة التجميل من ظاهرة جراحات "النيولوك" التي تزايدت بين النساء في مصر، حيث تفقدهن الهوية وتجعلهن متشابهات في الشكل والقوام.

وأكد الشرقاوي في برنامج "صباح الخبريا مصر" اليوم الأثنين، أن النساء يتهافتن على جراحات التجميل للظهور بشكل مختلف، بعد أن كانت مقتصرة على تصحيح العيوب فقط.

وأوضح الشرقاوي أن ظاهرة "النيولوك" أفقدت الفتيات هويتهن بعد أن لجئن إلى مراكز التجميل لنفخ الشفاه وحقن الخدود وشفط الدهون وحقن الصدر بالسليكون، فضلاً عن عمليات شد الوجه، مشيراً إلى أن الرجال ينافسون النساء حالياً فى الظهور بشكل مختلف، حيث ينفقون أموالهم على جراحات القوام الرياضى والعضلات البارزة.

ودعا الشرقاوى الرجال والنساء إلى الحفاظ على الملامح الطبيعية والحفاظ على الهوية وعدم الإنسياق وراء التقليد الأعمى، لأن تغيير الشكل الخارجى يرجع إلى عوامل نفسية تتعلق بعدم الرضاء عن الذات.

ويرى الشرقاوي أن البشرة المصرية تعد الأفضل فى العالم، ولا تظهر عليها علامات الشيخوخة أو التجاعيد بسهولة، مؤكداً أن التغذية الغير متوازنة والتعرض فترات طويلة للشمس والتدخين وعدم الإهتمام بالبشرة من الأشياء التي تساهم فى ظهور التجاعيد مبكراً.

ونصح بضرورة الإهتمام بالبشرة عن طريق عمل وضع كريمات مرطبة تحمي من الشمس، وتناول الخضراوات والفاكهة بكثرة، بالإضافة إلى الإكثار من شرب الماء.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خبير تجميل: جراحات "النيولوك" تفقد المصريات هويتهن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22690

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة