الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › نصائح عند صبغ شعرك للمرة الأولى

صورة الخبر: صبغ شعرك للمرة الأولى
صبغ شعرك للمرة الأولى

رغم تدرجات الألوان المميّزة وصبغات الشعر الجميلة، ورغم يقينك من أنّك ستتغيرين نحو الأجمل حتمًا، ولكن قبل الصبغ للمرة الأولى هناك مجموعة من الأمور التي عليك إدراكها،
- لن تكون المرّة الأولى والأخيرة: فأنت ستدخلين في دوامة طويلة الأمد، لأنّك ستحتاجين كل فترة إلى إعادة صبغ جذور الشعر، والحفاظ على اللون نفسه، بين الجذور والأطراف، ولن تستطيعي العودة عنه بسهولة، وربّما هذا الأمر ينتفي فقط لأنّها ستختفي مع قص الشعر.
- صحّة شعرك ستتبدّل: رغم جمال النتيجة، غير أنّك لن تحصلي عليها إلا بعد تعريض شعرك للمواد الكيماوية، وهذا بطبيعة الحال سيفقده الكثير من الحيوية، وستتوقعين أنه لن يكون يتمتع بالصحّة كما كان في السابق.
- ضرورة انتقاء الصبغة المناسبة: يجب عليك اختيار الصبغة المناسبة، سواء من ناحية النوعيّة، حيث جربي قدر الإمكان ألا تكون ذات تركيبة ناضحة بالمواد الكيماوية، أو من ناحية اللون، حيث يجب أن تلائم لون شعرك وبشرتك وعينيك.
- تغيير لون البشرة: رغم أنّه فعليًا لن يتغيّر، ولكن مع التبدل الذي سيطرأ على لون شعرك، ستلاحظين التأثير الفوري على بشرة وجهك، إذ قد تظهر فاتحة أكثر مع تدرجات الشعر الأشقر، وأكثر اسمرارًا مع تدرجات الشعر البني والأسود.
- الصبغات الفاتحة أفضل: إذا كنت من اللواتي يصبغن للمرة الأولى، ننصحك باختيار تدرجات الشعر الأشقر الفاتحة، لأنّ العودة إلى لون شعرك الأصلي يظل أكثر سهولة، أما وفي حال العكس، أي مع الشعر الأسود، والتدرجات الداكنة، يصبح الأمر مستحيلًا.

المصدر: البوابه نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح عند صبغ شعرك للمرة الأولى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74668

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة