الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › طريقة سد الشهية بخطوات بسيطة

صورة الخبر: طريقة سد الشهية
طريقة سد الشهية

إذا كنتِ تُعانين من شهية مفتوحة بشكلٍ دائم تزعجكِ وتُسبب لكِ زيادة متتالية في الوزن وتنزع منكِ جمال القوام وتجعلكِ تبدين محرجة وحزينة من هذه الشحوم المتراكمة وتريدين حلاً مُجرباً وموثوقاً فإننا نُساعدكِ بتقديم طريقة سد الشهية بخطوات بسيطة تطّبِقينها عدة مرات يومياً لتشعري بالشبع وعدم الرغبة في تناول كميات كبيرة من الطعام، التفاصيل فيما يلي:

طريقة سد الشهية بالخطوات:

- أولاً في كوبٍ زجاجيّ كبير ضعي ملعقة كبيرة من بذور الشمَّر، ونصف ملعقة كبيرة من الشاي الأسود، وعود قرفة، و2 ملعقة كبيرة عصير ليمون طبيعي وأسكبي عليهم ماءً ساخناً وأتركي الخليط ليبرد قليلاً أي لمدة 5 دقائق حتى يتم شربه فاتراً.

- إشربي ماء هذا المزيج على الريق صباحاً وقبل 15 دقيقة من تناول أي وجبة لتشعري بإنسداد الشهية وعدم الرغبة في تناول الكثير من الطعام.

طبِّقي طريقة سد الشهية يومياً حتى تحسين بعدم الشعور بالجوع الدائم وشاركينا النتيجة التي تصلين إليها.

المصدر: مجله جمالك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طريقة سد الشهية بخطوات بسيطة (1)

كريمان‏03 ‏يونيو, ‏2014

لأأأأأأأأأأأأأأ خلينا نفدر نقف على حيلنا ونصلب طولنا المثل بيقول أن دبلت الوردة ريحتها فيها ؟

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12065

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة