الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › حصرياً "بلومينغديلز دبي" بطرح تشكيلة مستحضرات تجميل العيون المخصصة من "آيكو"

صورة الخبر: حصرياً "بلومينغديلز دبي
حصرياً "بلومينغديلز دبي

ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة بطرح تشكيلة جديدة من "آيكو" Eyeko، علامة مستحضرات التجميل المخصصة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. وتفتح التشكيلة الجديدة أمام عملاء المتجر آفاقاً رحبة بفضل منتجاتها الحائزة على العديد من الجوائز بما فيها أقلام تحديد العيون والماسكارا وجل الحواجب.

وبفضل منتجاتها المبتكرة التي حظيت بإقبال منقطع النظير، باتت "آيكو" اليوم العلامة المفضلة لكثير من نجمات العالم أمثال جنيفر لورانس، وسلمى حايك، وجيما آرتيرتون؛ وأشهر خبراء التجميل أمثال ليزا إلدريدج، وبولي أوزموند، وكاي مونتانو، حيث لا تفارق منتجات "آيكو" مجموعات مستحضرات التجميل الخاصة بهم جميعهم. وتشمل أبرز منتجات "آيكو" المتاحة حالياً في "بلومينغديلز دبي":

جل الحواجب (130 درهماً إماراتياً): جل سهل الاستخدام وحائز على العديد من الجوائز لرسم الحاجبين والعناية بهما.
الماسكارا ذات الفرشاة العريضة (105 دراهم إماراتية): تتميز هذه الماسكارا بفرشاة كثيفة لطلاء الرموش من جذورها حتى أطرافها لإبراز جمال الأهداب؛ وتحتوي في تركيبتها على الكرياتين المعزز بالألياف من "آيكو" لتقوية الرموش بمادة الكربون الأسود الذي يمنح أطرافها مزيداً من الكثافة والبروز.
مكبس الرموش (85 درهماً إماراتياً): يتميز هذا المنتج بتصميمه المعزز الذي يتيح دقة وسهولة متناهية أثناء استخدامه لثني الرموش إلى الوراء بالشكل الأمثل.
الماسكارا ذات الفرشاة الرفيعة (105 دراهم إماراتية): تتميز هذه الماسكارا بفرشاة رفيعة مع شعيرات متباعدة تصل حتى أقصر الرموش لتعمل على إطالتها وزيادة سماكتها بإتقان لامثيل له. وتستخدم "آيكو" في هذا المنتج مزيجاً نباتياً فريداً يحوي على عنصر "بروفيتامين ب" الأساسي لتعزيز نمو الرموش ومنع تكسرها.
قلم الكحل السائل الرفيع(75 درهماً إماراتياً): يتيح هذا القلم سهل الاستخدام تحديد العينين بخط سميك يتجه إلى الأعلى قليلاً عند نهايته ليجعلها أشبه بعيون القطط الساحرة، أو رسم خطوط دقيقة تبرز جمال العينين.
قلم تحديد العيون معدني اللون(130 درهماً إماراتياً): يتسم هذا القلم المؤلف من قطعتين بسهولة استخدامه، حيث يـزين العين بلون واحد قوي وكثيف بفضل لمساته الثابتة والمقـاومة للماء والتقشر والانمحاء؛ ويتوفر هذا القلم بلوني العقيق الأسود والذهبي الوردي.
ماسكارا "بلاك ماجيك" السوداء (130 درهماً إماراتياً): تعتبر هذه الماسكارا الخيار الأمثل من "آيكو"، حيث تضفي إطلالة متألقة على الرموش لجمعها بين 3 تأثيرات أساسية تتمثل في الكثافة الفائقة والحجم والانحناءة الجميلة إلى الوراء، وقد تم اختزال هذه التأثيرات ضمن أنبوب واحد قابلة للعصر.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حصرياً "بلومينغديلز دبي" بطرح تشكيلة مستحضرات تجميل العيون المخصصة من "آيكو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38440

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة