الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › تمتعي بمفعول النشا السحري على بشرتك!

صورة الخبر: بشرتك
بشرتك

يعتبر النشا سر من اسرار الجمال للمرأة، فهو يحتوي على الكثير من الفوائد المذهلة للبشرة ولا سيما في مجال التبييض. إذا أردت الحصول على بشرة مثالية كبشرة النجمات تابعينا في هذا النص لتكتشفي كيف!



خلطة النشا لتنظيف الوجه:

اخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع القليل من الماء وأضيفي إليهم ملعقة صغيرة من العسل. بعد حصولك على مزيج ثقيل قليلاً باشري بتطبيقه على بشرتك من خلال القيام بحركات دائرية. أتركي المزيج على بشرتك لمدّة 3 دقائق قبل غسله بالماء البارد. يساعد هذا الخليط على تنقية البشرة وازالة الاوساخ منها.



استخدمي خل التفاح للعناية ببشرتك

خلطة النشا لتقشير البشرة:

اخلطي ملعقة من النشا مع أخرى من ماء الورد وأضيفي إليهم نصف كوب من الماء. امزجي المكونات جيداً من ثم قومي بوضعها على النار مع تحريكها بإستمرار حتى تحصلي على مزيج ثقيل يشبه الجل. إحتفظي بالمزيج جانباً حتى يبرد من خلال وضعه في الثلاجة، من ثم قومي بتطبيقه على بشرتك وعندما تلاحظين انه جفّ قومي بفركه من خلال القيام بحركات دائرية وغسل بشرتك بالماء البارد من بعدها. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتقشير البشرة وتنعيمها.



خلطة النشا لتفتيح البشرة:

اخلطي ملعقة كبيرة من النشا، مع بياض بيضة واحدة وملعقة من ماء الورد، وخرى من ماء الزهر، الى أن يصبح المزيج مثل الكريمة. ضعي المزيج على بشرتك وأتركيه حتّى يجفّ، ثم قومي بغسله بالماء الباردة. واظبي على استخدام هذا القناع للحصول على بشرة مشدودة وبيضاء.

المصدر: اربيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تمتعي بمفعول النشا السحري على بشرتك!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91521

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة