الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › تمتعي بشعر طويل وجذاب مع هذه الخلطات!

صورة الخبر: شعر
شعر

من منا لا تحلم في الحصول على شعر طويل وناعم كالعارضات؟ الحلم أصبح حقيقة اليوم مع هذه الخلطات الطبيعية التي سنعرضها لك. لذلك إستبدلي صالونات الحلاقة والإنتظار مطولاً لعمل حمام للشعر بواسطة أنواع مختلفة من الماسكات، بهذه الوصفات الموجودة في مطبخك!

- يعرف زيت الخروع بفوائده الكثيرة في تطويل الشعر لذلك، قومي بعمل حمام زيت الخروع لشعرك ثم لفيه بمنشفة دافئة وأتركيه لمدة ربع ساعة. كرري هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.

- لتحصلي على شعر طويل وجذاب عليك بإستخدام خلطة الثوم، رغم رائحة الثوم الكريهة إلا أن فوائده مذهلة للشعر. أخلطي مقادير متساوية من زيت الثوم وزيت الخروع وزيت اللوز وزيت جوز الهند، وضعيها على شعرك لمدة 15 دقيقة من ثم إغسلي شعرك جيداً. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

- هل تعلمين بوصفة الترمس لتطويل الشعر؟ ما عليك سوى طحن الترمس الخشن ونقعه في الماء يوماً كاملاً، من ثم غسل الشعر بماع الترمس بعد تصفيته شرط أن لا يتم تجفيف الشعر. واظبي في إستخدام هذه الخلطة وستلاحظين نمو شعرك بطريقة مذهلة، حتّى أن الترمس يعمل أيضاً على فرد الشعر.

- جربي وصفة العسل السحرية التي تساعد على تطويل وتغذية الشعر أيضاً. أخلطي مقدار 3 ملاعق كبيرة من العسل في كوب من الماء الساخن أخلطيها جيداً، من ثمّ قومي بوضعه على شعرك وأتركيه عليه دون غسله. إعتمدي هذه الطريقة 3 مرات أسبوعاً للحصول على نتيجة مضمونة.

وأخيراً ننصحك بعم ترك شعرك مشدوداً طوال الليل والنهار، وأحرصي على قص أطراف شعرك بين الفترة والأخرى.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تمتعي بشعر طويل وجذاب مع هذه الخلطات!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22523

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة