الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › تخلصي من جفاف البشرة طبيعياً!

صورة الخبر: البشرة
البشرة

بشرتك تعاني من الجفاف الأمر الذي يجعلها عرضة للكثي من المشاكل وأهمها التشققات، التجاعيد، وفقدان النضارة... فمع حلول فصل الصيف تتعرض البشرة الى المزيد من الجفاف، مما يجعلها بحاجة الى الترطيب الكثيف لتستعيد رونقها ونضارتها. من موقعنا نقدم اليك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي ستذهلك بنتائجها الرائعة.

الخلطة الأولى:

باشري بطحن 6 حبات اللوز جيدًا، ثم أضيفي اليهم ملعقتين من الزبادي وملعقة كبيرة من العسل وملعقتين من الشوفان، أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على خليط متجانس. من ثم قومي بتطبيق هذا الخليط على وجهك وأتركيه لمدة 15 دقيقة مع الحرص على عدم ملامسته للعينين. بعد مرور الوقت قومي بغسل وجهك بالماء البارد للتخلص من آثار الخليط. واظبي على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة ناعمة ونضرة.

الخلطة الثانية:

اخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من العسل ثم اضيفي إليهم ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. بعد أن تحصلي على مزيج متماسك يشبه الكريمة قومي بتطبيق الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة، من ثم إغسليه بالماء البارد. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتتمتعي ببشرة فائقة النضارة وتتخلصي من الجفاف.

الخلطة الثالثة:

اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من هلام الألو فيرا وملعقة اخرى من العسل الطبيعي بشكل جيد. أتركي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد. واظبي على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي على الترطيب المناسب.

المصدر: اربيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تخلصي من جفاف البشرة طبيعياً!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97192

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة