الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › الفروة الدهنية.. سبب رئيسى لجفاف شعرك!!

صورة الخبر: فاف شعرك
فاف شعرك

إن الغدد الدهنية بفروة الرأس لا تمد الشعر في بعض الأحيان بالدهون التي يفرزها الجسم، ومن ثم تكون النتيجة جفاف الشعر وتقصفه.

إذا تعرض الشعر للجفاف بشكل مستمر، فقد تحدث تلفيات ببنية الشعر.

ولمواجهة جفاف الشعر، ننصح باستعمال ماسكات الشعر، لاسيما المحتوية على بروتين الأرز أو خلاصة زهرة اللوتس؛ حيث تعمل هذه المستحضرات على العناية بالشعر وترطيبه، من دون إثقاله.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: الفروة الدهنية.. سبب رئيسى لجفاف شعرك!!

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفروة الدهنية.. سبب رئيسى لجفاف شعرك!! (1)

كريمان‏27 ‏فبراير, ‏2015

فروة لية بتوصفوا خروف ؟ تيقنوا من الحكمة القائلة أن دبلت الوردة ريحتها فيها ههههههههههه أنتوا نسيتوا أن دة تاج المرآة و رمز للأنوثة صحيح على رأى المثل القرعة بتتباهى بشعر بنت أختها

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98733

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة