الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › التغلب على الشعور بالوحدة كيف

صورة الخبر: الشعور بالوحدة
الشعور بالوحدة

الكثير من الناس في المجتمع ينتابهم الشعور بالوحدة. هل تشعر بأنك وحيد؟ هنا على موقع ثقف نفسك بعض الخطوات لمساعدتك على عدم الشعور بالوحدة.

1. تفهم أنك لا تستطيع التغلب على الشعور بالوحدة إذا كنت تعتقد بأنك وحيد لشغل هذه الأفكار التى تأتى عندما تكون وحيدا، حاول العودة الى الذاكرة للاوقات الذى كنت فيها سعيدا . إذا لم يكن لديك أي الذكريات السعيدة ، حاول أن تتخيل الوضع الواقعي الذي لن تكون فيه وحيدا . ثم ما أن يخلق هذا الوضع في هذه الحياة .

2. الاقتناع بنفسك. بغض النظر عما إذا كنت وحيدا . فإن العالم يوجد به شخصيات متنوعة. ولابد لك من التمتع بالثقة بالنفس والتي تعطيك القوة وسط هذا المجتمع الذي لا يعترف إلا بالأقوياء فانتإن لم ترى قوتك في نفسك لن يراها إحد آخر

3. ادخال بعض المرح إلى حياتك وذلك بالذهاب إلى الألعاب في المدارس ، او المشى على بعد مسافة لتذهب الى متنزه، التحقق من متحف، وما إلى ذلك. ومع ذلك، حاول الوصول إلى فعل الأشياء الممتعة مع شخص آخر أو مجموعة بدلا من القيام بها بمفردك. مصلحة ما أو الهوايات، هل يمكن أن تفعل ذلك مع الآخرين ؟ تحقق من الاندية المحلية لمعرفة ما إذا كان هناك سوف تحظى باهتمامك.

4. لا تفكر أنك وحيد بل عليك البدء بالبحث على ما يحدث حولك. تعرف على الناس والبيئة التى حولك،حاول أن تعيش اللحظة، ولا تفكر فى أنك وحيدا.

5. كسب الاصدقاء يمكنك أن تبدأ بالقول مرحبًا إلى شخص ما في المدرسة أو في أي مكان آخر تجد الناس ، وفي اليوم التالي يمكنك بدء المحادثة. افعل هذا مع عدة أشخاص خلال فترة من الوقت. والآن يمكنك كسب الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي حقًا إنها مواقع إفتراضية ولكنها أحيانًا تنتج أصدقاء جيدين. كما أن حياتك ليست خالية من الناس بشكل تام إبحث عمن كنت تعرفهم وحاول أن تمد روابط الصداقة من جديد عن طريق السؤال عليهم

6. حاول التفكير في الآخري من المفيد أن تشغل وقتك بمساعدة الآخرين فهو ما سيعطيك القوة في الدنيا كما أن الله سوف يعوضك بها ثوابًا في الدنيا والآخرة كما أنك سوف تشعر بالكثير من السعادة عند تقديمك العون أو النصح للآخرين
7. تطوع ابحث عن المجالات التي يمكن أن تساعد على فرد أو جماعة بعد المدرسة أو أثناء وقت الفراغ . من مساعدة الآخرين، سوف تشغل وقتك. بالإضافة إلى أنك ستبقى مع آخرين، يمكنك إنشاء الصداقات.

المصدر: اخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التغلب على الشعور بالوحدة كيف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63769

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة