الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › استمتعي بشعر صحي بفضل غابات الأمازون منتجات راهوا الفاخرة للعناية بالشعر

صورة الخبر: استمتعي بشعر صحي
استمتعي بشعر صحي

أخيراً تنطلق في أسواق الشرق الأوسط، مجموعة "راهوا" الفاخرة لمنتجات العناية بالشعر. وبفضل احتوائها على خلاصة مكونات غابات الأمازون الطبيعية بنسبة 100% فهي المنتجات التي يفضلها نجوم ونجمات السجادة الحمراء أمثال: غوينيث بالترو، وجينيفر لوبيز، وجوني ديب.

اُعتُمِدت منتجات راهوا (والتي تُنطق را – وا) كمنتجات عضوية طبيعية تحتوي على زيت الجوز المرطب غير المتوفر إلا في أقاصي غابات الأمازون المطيرة وأكثرها ظلاماً. تعمل المنتجات الطبيعية بخلاصة زيت الجوز على إصلاح أكثر أنواع الشعر تلفاً بفضل مكوناتها التي لطالما استخدمتها نساء القبائل الأمازونية لقرون عدة. يكمن السر وراء النتائج المذهلة التي تضفيها منتجات راهوا على الشعر في تركيباتها الجزيئية ذات القدرة على التغلغل عميقاً بفروة الرأس لتصلح الشعر التالف وتمنحه القوة اللازمة وتضفي عليه نعومة فورية، على عكس الزيوت النباتية الأخرى التي تغطي الطبقة الخارجية فقط لخصلات الشعر.

استخدمي منتجات هذه التشكيلة الفاخرة وانسي السيليكون والسلفات وكافة المواد "الضارة" الأخرى. كما تتميز منتجات هذه التشكيلة بتأثيرها اللطيف على فروة الرأس وقدرتها على علاج مجموعة متنوعة من الأمراض التي قد تعاني منها فروة الرأس مثل التهاب الجلد والأكزيما. تشمل مجموعة العناية بالشعر: شامبو وبلسم وقناع بخلاصة الأحماض الدهنية والأوميجا 9. الآن يمكنك حماية شعرك من التلف والحفاظ على بريقه ولمعانه بالرجوع إلى الطبيعة والحصول على نتائج مذهلة مثل ألمع النجمات.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استمتعي بشعر صحي بفضل غابات الأمازون منتجات راهوا الفاخرة للعناية بالشعر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50978

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة