الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › #حصاد_في_الفن- أغرب 10 أحداث احتلت الانترنت عام 2015 لن تصدق أنها وقعت بالفعل

صورة الخبر: #حصاد_في_الفن- أغرب 10 أحداث احتلت الانترنت عام 2015 لن تصدق أنها وقعت بالفعل
#حصاد_في_الفن- أغرب 10 أحداث احتلت الانترنت عام 2015 لن تصدق أنها وقعت بالفعل

الانترنت كان شاهدا على الكثير من الغرائب التي وقعت عام 2015 سواء في الوطن العربي أو في العالم كله.

سواء كانت تقاليع متعمدة لتحقيق الانتشار بين المشاهدين أو أخطاء إعلامية لا تغتفر مثل لعبة أحمد موسى أو ربما تقاليع تفاجأ بها مستخدمو الانترنت، يقدم لك FilFan.com قائمة بأغرب الأشياء التي من المستحيل تصديق حدوثها هذا العام.

1) "بانيو دودي"

لتوجيه رسالة بألا نتعجل في الحكم على بعضنا البعض دون الانتظار للتأكد من حقيقة الأمر، ظهرت المذيعة دعاء صلاح في برنامجها داخل حوض استحمام.

دعاء في بداية الحلقة ظهرت جالسة بداخل حوض الاستحمام ويغطيها الصابون وكأنها تستحم، إلا أنها لم تستخدم صابون حقيقي واستبدلته برغوة أعياد الميلاد.

وقالت:"أنا ظهرت كدا علشان أقول أن العبرة بالنهاية".

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها دعاء بشكل ملفت للنظر، فسبق وظهرت في حلقة الأسبوع الماضي وقد قامت بوضع مكياج يُظهرها وكأنها تلقت لضربات قوية للتحدث عن العنف ضد المرأة. (شاهد دودي تتظاهر أنها تعرضت للضرب).
2) أحمد موسى يعرض لعبة فيديو على أنها عمليات الجيش الروسي في سوريا

في سبق صحفي، عرض الإعلامي أحمد موسى لقطات في برنامجه "على مسئوليتي" لقصف القوات الروسية لعناصر من تنظيم "داعش" الإرهابية في سوريا، ولكنها في الحقيقة من لعبة فيديو!

اتضح أن الفيديو الذي عرضه أحمد موسى في برنامجه، وادعى بأنه يوضح استهداف القوات الروسية لبعض عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا ما هو إلا مقطع من لعبة فيديو تدعى Apache Assault. (شاهد التشابه بين فيديو أحمد موسى واللعبة).

وسرعان ما أصبح خطأ أحمد موسى المهني الأكثر تداولا على Twitter، بل وتناقلت الأخبار العالمية الواقعة وجعلت من موسى ظاهرة عالمية.

3) سمية الخشاب تتمنى دوام الصحة للراحلة فاتن حمامة

حتى لو كنت تعيش في كهف في العشر سنوات الأخيرة، بالتأكيد علمت أن الفنانة فاتن حمامة رحلت عن عالمنا هذا العام، إلا أن سمية الخشاب تختلف عن الآخرين.

أثناء استضافة قناة "نايل سينما" لسمية الخشاب على هامش حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37 قالت سمية: " ألف مبروك انتي تستاهلي جوائز العالم كله، ربنا يخلليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة".

وبعد السخرية منها، أكدت سمية في بيان أرسلته للصحفيين أنها عنت عندما تمنت لفاتن حمامة بالصحة وطول العمر بأنها خالدة في الوجدان، ولن تموت أبدا في ذاكرة السينما المصرية. (اعرف كيف فسرت سمية الخشاب خطئها).

4) الفنانون لم يسلموا من لسان "أبلة فاهيتا" في مهرجان دبي

https://youtu.be/MGNp87-DfZE

ربما حلمت يوما أن تصبح مشهورا ويتم استضافتك في المهرجانات وتسير على السجادة الحمراء، لكن يؤسفنا أن نبلغك أن هناك دمية حققت حلمك وأنت ما زلت تقرأ هذه السطور.

وحلت الدمية "بلة فاهيتا" ضيفة على مهرجان دبي السينمائي الدولي لتمطر الفنانات بوابل من السخرية، بدء بفستان الورود لمريم حسين إلى سؤالها الدائم للفنانات عن طبيب التجميل الذي له الفضل في جمالهن.

واعترفت لها ليلى علوي أنها تحبها جدا، وبالمثل أكدت لها إلهام شاهين أنها تحب "أباحتها"، فيما فجأة ماجد المصري بقبلة على شفتيها ليعتبر بذلك أول فنان مصري يقبل الأرملة الشهيرة.

لكنه ليس الوحيد الذي قبلها من فمها، بعد أن طلبت من حمادة هلال أن يقبلها خاصة بعد أن أعجبت بشكله قائلة: "إحلويت كدة ليه".

5) القرموطي يفتتح برنامج من الثلاجة

https://youtu.be/Ixkr4nGptQ0

في الحقيقة، أي شييئ يفعل جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت" يستحق أن ينضم إلى قائمة أغرب الأشياء التي حدثت هذا العام، وعلى رأسها بالطبع تقديم برنامجه من داخل الثلاجة.

وقال القرموطي: "قمت بالاستحمام قبل دخول البرنامج"، وحضن لوح ثلج على الهواء"، في إشارة إلى موجة الحر الاستثنائية التي شهدتها مصر في تلك الفترة.

6) مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يتوج الفائزة الخطأ!

https://youtu.be/nmqAjr0xs04

لو تعتقد أن عام 2015 كان قاسيا عليك، يجب أن تفكر مرة أخرى بعد مشاهدة ما حدث في ملكة جمال كولومبيا التي لم تستمر فرحتها بتاج ملكة جمال الكون سوى للحظات معدودة.

بدأ الموقف المخرج بإعلان ستيف هارفي أن ملكة جمال الكون لعام 2015 هي الكولومبية أدريادنا جوتيريز، والتي انهمرت بالبكاء عند وضع التاج، المصنوع من الماس والتوباز المقدر بـ 30 ألف دولار، على رأسها، لتصبح رسميا ملكة جمال 2015، وتنتزع لكولومبيا اللقب للعام الثاني على التوالي.

هكذا سخر رواد Twitter من مقدم حفل ملكة جمال الكون بعد أن توج الفائزة الخطأ
ملكة جمال كولومبيا ترسل رسالة مؤثرة للعالم بعد تتويجها كملكة جمال الكون بالخطأ
ستيف هارفي يسخر من تتويجه لملكة جمال الكون الخطأ

لكن لسوء حظها سعادتها لم تستمر سوى بضعة لحظات، بعد أن فاجأ ستيف هارفي الجميع بالخطأ الذي ارتكبه قائلا: "يجب أن أعتذر".

ملكة جمال الكون

وأثناء انشغال أدريادنا بتوزيع القبلات والتحيات على الجمهور المحتفي بها، أعلن ستيف اسم الفائزة الحقيقية باللقب هي الفلبينية بيا ألونزو. (اعرف المزيد عن تتويج ملكة جمال كولومبيا بالخطأ).

7) رائد الفضاء الذي اتصل بالمصريين في حفل ياني

https://youtu.be/of6-Jm5mIMI

من الصعب تصديق أن ياني أقام حفل في مصر هذا العام، فما بالك أن يبعث رائد فضاء رسالة مصورة لياني والمصريين من محطة فضاء عالمية أثناء الحفل.

ياني منذ سنوات وهو يروي في حفلاته عن رائد الفضاء الذي تكلم في لقاء تليفزيوني، عن ما يراه من مركبته الفضائية، وكم أن الكرة الأرضية لا توجد بها حدود طبيعية

وبث رائد الفضاء كايلي للجمهور في رسالة مسجلة، صورا التقطها لمصر من الفضاء الخارجي، وأهداها لياني وللمصريين، وقال إنه يرى الأهرامات والنيل بضوئها وشكلها الخلاب، كما قال إن الأرض في النهار جميلة جمالا يحبس الأنفاس، وأنها تبدو كمجتمع واحد كبير يشع سلام وأمل، وحلم بأن تعيش البشرية كلها مستقبلا من السلام والسعادة، ثم حيا الجمهور بأن صنع "شقلباظ" بفعل انعدام الجاذبية.

8) الفستان

فستان حير العالم

هناك الآلاف من الشباب الموهوبين سواء في الغناء أو التمثيل أو أي لعبة رياضية يحلمون بالشهرة، إلى أن جاء فستان ليحق بين عشية وضحاها شهرة تفوق شهرة مايكل جاكسون لمجرد أن لا أحد يعرف لونه.

بدأ الجدل عندما طرحت مستخدمة على موقع "Tumblr" تدعى "Swiked" صورة الفستان لتسأل متابعيها: "من فضلهم ساعدوني، هل هذا الفستان أبيض في ذهبي أم أزرق في أسود؟ أنا وأصدقائي لم نتمكن من تحديد لونه".

الجدل وصل للعالمية لدرجة أن فنانين ومشاهير من مختلف دول العالم أدلو بدلوهم وأفصحوا عن اللون الذي تراه أعينهم، وذلك في حالة من الترقب والخوف من خيانة المقربين، في حال اعترافهم أنهم يرون لونا مغايرا.

من تايلور سويفت وكيم كاردشيان إلى إلين ديجينريس وجستين بيبر وديمي لوفاتو وأريانا جراندي، اعرف كيف علق المشاهير على الفستان العجيب.

9) شريف مدكور يجري "صنفرة" لساقه على الهواء

https://youtu.be/_JXPSLvAGO0

واحدة من أفضل مغامرات شريف مدكور في برنامجه، والتي شهدت انتقادات كبيرة بعدما ادعى الكثيرون أنه أزال شعره على الهواء مباشرة، وكأن الأمر يتطلب إضفاء المزيد من الاتهامات، أو أن سنفرة الساق أقل وطأة من إزالة الشعر فكان لابد من تحريف الحقيقة.

وفاجأ مقدم البرامج شريف مدكور مشاهدي برنامجه "ساعة مع شريف" الذي يذاع على قناة "المحور" بإجراء "صنفرة" لساقه على الهواء مباشرة.

شريف مدكور عن "صنفرة" ساقه أمام المشاهدين بعد الهجوم عليه: أجريها في حياتي اليومية
استغل شريف مدكور تواجد خبيرة التجميل منى اليماني معه في الفقرة ليكون بمثابة الفتاة التي تجرب عليها اليماني، وقال لها: "أنا أصلا كان نفسي أعمل كدة من زمان".

10) اقتناع الإنترنت أن ديمي لوفاتو لديها أخت توأم كانت محتجزة طوال حياتها في قبو

بوت لوفاتو

واحدة من أكبر نظريات المؤامرة في تاريخ الإنترنت وأكثرها طرافة، ابتكر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شخصية وهمية لشقيقة المطربة ديمي لوفاتو التوأم، وصدقوها لدرجة أنها أصبحت حقيقة على الشبكة العنكبوتية

احتلت بوت لوفاتو، شقيقة ديمي لوفاتو المزعومة، الإنترنت صباح الأحد 25 أكتوبر بعد أن نشر حساب على موقع tumblr يدعى Versaceslut صورة مشبعة بالإضاءة لديمي لوفاتو، وبعد حذفها ظهرت مرة أخرى على حساب cstcrpt، الذي ادعى أنها صورة اختها التوأم بوت، التي ظلت حبيسة في قبو طوال حياتها.

جن جنون الانترنت وانتش وسم #FreePoot للمطالبة بتحريرها، كما انتشر حساب بوت لوفاتو وتابعه الآلاف عبر موقع Twitter خلال ساعات معدودة.

بل ووصل الأمر إلى تزييف صفحة بموسوعة Wikipedia تروي قصة بوت لوفاتو التي كانت محتجزة طوال حياتها، وتم تعديل معني كلمة "قبو" بموسوعة Wikipedia لتصبح "المكان الذي كانت محتجزة به بوت لوفاتو"، وعدلت أيضا معنى كلمة "الخارج"، لتصبح "المكان الذي اتجهت له بوت لوفاتو بعد هربها من القبو"، وتأليف كتاب عن قصة حياتها.

صورة الخبر: #حصاد_في_الفن- أغرب 10 أحداث احتلت الانترنت عام 2015 لن تصدق أنها وقعت بالفعل

صورة الخبر: #حصاد_في_الفن- أغرب 10 أحداث احتلت الانترنت عام 2015 لن تصدق أنها وقعت بالفعل

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على #حصاد_في_الفن- أغرب 10 أحداث احتلت الانترنت عام 2015 لن تصدق أنها وقعت بالفعل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87186

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة