الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- سيلينا جوميز بالملابس الداخلية في إعلان أغنيتها المصورة Hands to Myself

صورة الخبر: سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

شاركت المغنية الشابة سيلينا جوميز محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي إعلان تشويقي لأغنيتها المصورة الجديدة Hands to Myself.

ونشرت سيلينا عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook صباح الاثنين 7 ديسمبر، مقطع فيديو لا يتعدى 30 ثانية من أغنيتها الجديدة، والتي ظهرت خلاله بملابسها الداخلية.

وتضمن الإعلان التشويقي للأغنية إعلان من نوع آخر، والذي استمعت خلاله سيلينا لأغنيتها بواسطة سماعات Beats.

ولم تكتف سيلينا بإقحام السماعات في أغنيتها المصورة فقط، بل علقت على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها كاتبة: "شاهد لمحات من فيديو Hands to Myself الذي يتضمن سماعات Beats الجديدة بواسطة دراي بيل".

من ناحية أخرى، رغم أن المغنية الشابة تعيش حياة العزوبية حاليا بعد انفصالها عن جستين بيبر، لم تستبعد مواعدة زين مالك عضو فريق One Direction سابقا.

وتحدثت سيلينا عن احتمالية حدوث ذلك في تصريحاتها للنسخة البريطانية من مجلة InStyle، والتي ظهرت علي غلافها وهي مستعدة للشتاء بملابس ثقيلة بنصفها العلوي، إلا أن ذلك لم يمنعها من الكشف عن ساقيها. (طالع تصريحات سيلينا جوميز عن رغبتها مواعدة زين مالك).

وعلى ما يبدو أن مواعدة الثنائي الشهير أمر غير مستبعد، إذ سبق أن تابع زين مالك حساب سيلينا جوميز على موقع Twitter، في خطوة اعتبرها الكثيرون نوع من أنواع المغازلة، إلا أن سيلينا علقت على الأمر في أغسطس الماضي قائلة "لا يوجد شيئ غريب في ذلك".
ورغم استعداد سيلينا جوميز لمواعدة عضو One Direction السابق، إلا أنها يجب أن تتأكد أولا من أن شائعات علاقته بعارضة الأزياء جيجي حديد ليست حقيقية.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- سيلينا جوميز بالملابس الداخلية في إعلان أغنيتها المصورة Hands to Myself

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34750

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة