الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › بالفيديو.. مجدي رشوان لـ"الفجر الفني": نناشد المنتجين بالوقوف جانب عرض "الحلال"

صورة الخبر: خشبة مسرح الطليعة بالعتبة
خشبة مسرح الطليعة بالعتبة

تشهد خشبة مسرح الطليعة بالعتبة، استعدادات لتقديم عرض مسرحي جديد ضمن العروض القوية التي يقدمها البيت الفني للمسرح بقيادة الفنان فتوح أحمد، حيث يستمر المخرج محمد إبراهيم في عمل البروفات النهائية لعرضه المسرحي "الحلال"، المفترض تقديمه قريباً.

والتقت كاميرا "الفجر الفني"، أبطال العمل جميعهم، بما فيهم المخرج، الذي تحدث قائلاً، :"مسرحية الحلال ليست مشروع محمد إبراهيم، ولكنها مشروع البيت الفني للمسرح، بقيادة الفنان فتوح أحمد، عندما عرض علي لنص وقرأته وافقت فوراً لأنني شعرت أنها قضية هامة لابد أن تطرح ويتبناها مسرح الدولة".

وقال الفنان مجدي رشوان :"عملت مع المخرج محمد إبراهيم في عمل مسرحي من قبل، وهي مسرحية نظرة حب، وما جذبني إلي هذا الدور لأنني أعرف إمكانيات هذا المخرج، فهو مخرج شاطر جداً، قابلته وقرأت النص، شهرت وقتها أن هذا العمل هو لمصر، واستعجبت من النجوم الذين يحصدون الملايين ولم يساندوا الدولة في مثل تلك العروض التي تحمل رسالة".

وتابع رشوان :"لم اصدق ما كان يحكيه لي من محمد إبراهيم عن العرض، ولكن بعدما قرأت النص جيداً تأكدت من كل كلمة وإحساس ظهروا في عيونه عندما قابلته، فالموضوع جريء لدرجة لم أراها من قبل".

وناشد "رشوان" المنتجين والصحفيين للوقوف بجانب هذا العرض، لأنه عمل جاد، يحتاج ذلك، وقضية جادة جريئة لابد من مساعدة للخروج للنور –على حد قوله-.

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. مجدي رشوان لـ"الفجر الفني": نناشد المنتجين بالوقوف جانب عرض "الحلال"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83923

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة