الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- درة: أرفض العمل كعارضة أزياء.. وأؤيد "التصنيف العمري".. ولهذا وافقت على "ظرف أسود"

صورة الخبر: درة
درة

أطلت النجمة درة عبر شاشة FilFan.com أخيرا كي تتحدث فيه عن أسباب موافقتها على بطولة مسلسلي "ظرف أسود" و"بعد البداية" لرمضان 2015، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حصدته عن دورها في مسلسل "سجن النسا"، والذي عرض في رمضان 2014.

كما تطرق FilFan.com مع الممثلة الشابة عن عدد من الموضوعات التي تهم جمهورها في العالم العربي، ومنها رأيها في العمل كعارضة أزياء محترفة، وعن موقفها من تطبيق هيئة الرقابة على المصنفات الفنية لـ "التصنيف العمري" على الأفلام في السينمات، ورأيها في اتجاه بعض النجوم لـ "بيزنس خاص" كي يكون مصدر رزق آخر إلى جانب عملهم الرئيسي في المجال الفني.

* بعد نجاح "سجن النسا".. لماذا "ظرف أسود" و"بعد البداية" تحديدا؟
في البداية، أكدت درة أنها كانت مترددة من قبول العديد من الأعمال الفنية التي عرضت عليها، لأنها كانت تقارنها دائما بدورها الناجح في مسلسلها لرمضان 2014 "سجن النسا"، حتى عرض عليها مسلسلي "ظرف أسود" و"بعد البداية"، واللذان وافقت على بطولتهما في الحال لكون الشخصيات التي تقدمها في أحداثهما مختلفة ومغايرة تماما لكل أدوارها السابقة، إضافة إلى أن المسلسلين يتضمنان كما كبيرا من الإثارة ومشاهد "الأكشن". (شاهد درة وعمرو يوسف في "ظرف أسود")

كما أكدت درة أن الشخصية التي تلعبها في مسلسل "ظرف أسود" واسمها "سعاد" تتغير بسبب مرورها بمراحل متعددة، كما أنها تراها إضافة حقيقية لها كممثلة.

شاهد أيضا- درة توضح حقيقة مشاركتها في أربعة أعمال برمضان 2015

* درة والسر وراء قلة نشاطها السينمائي

لاحظ جمهور درة قلة نشاطها السينمائي؛ إذ غالبا ما تكتفي بالظهور في فيلم واحد طوال العام عكس السنوات السابقة، وهو ما أثار حيرتهم، حتى أكدت لهم أنها لا ترغب في تقديم أي عمل سينمائي لمجرد التواجد على الساحة الفنية.
وأوضحت أنها تلقت خلال الفترة الماضية العديد من العروض لتقديم أفلام سينمائية، ولكنها رفضتها كلها لأنها لم تجدها على المستوى الذي تنشده وترغب في تقديمه.

كما أكدت درة أنها ترغب في تقديم كل الأنماط في السينما ومنها الكوميدي، وألا تنحصر في قالب فني معين، وأضافت أن الأساس وراء موافقتها على تقديم أي دور هو اقتناعها به شخصيا، وإحساسها أنه سيضيف إلى رصيدها الفني، مثلما اختارت أن تلعب بطولة مسلسلي "ظرف أسود" و"بعد البداية".

* درة: أؤيد "التصنيف العمري" في السينمات لهذه الأسباب
أيدت درة قرار هيئة الرقابة على المصنفات الفنية بتطبيق "التصنيف العمري" على كافة الأفلام الجديدة المعروضة في السينمات، مؤكدة أن هذا الاتجاه موجود في كافة أنحاء العالم وليس "بدعة" بحسب تعبيرها.

وأشارت أن "التصنيف العمري" يتم تطبيقه على المشاهدين في المنازل بالدول الأجنبية، وذلك لكي تعرف الأسرة نوعية العمل الذي بصدد مشاهدته.

الرقابة: طرح 3 تصنيفات عمرية على الأفلام الأجنبية وعقاب رادع للمخالفين

وفيما وافقت درة على أنه من حق المبدع أن يقدم الأفكار التي يحب أن يقدمها في أعماله باسم حرية التعبير، فشددت في الوقت نفسه على ألا تكون هذه الأعمال مناسبة للأطفال، وهنا يأتي دور "التصنيف العمري" لتحديد ما إذا كان هذا العمل يصلح للطفل أم لا.

رغم مشاركتها في عروض أزياء.. درة ترفض العمل كعارضة أزياء
على الرغم من مشاركتها في عدد من العروض لكبار مصممي الأزياء مثل هاني البحيري، وتألقها بفستان الزفاف، فأكدت درة أنها لم تراودها قط فكرة العمل كعارضة أزياء بسبب عشقها لفنها، والذي يتميز بتقديمها لكل ما تحبه وبفكرها الشخصي. (شاهد درة بفستان الزفاف مع هاني البحيري)

وعن مشاركتها في عروض أزياء، أكدت أنه تم دعوتها لتكون ضيفة في أحد العروض، ووافقت للظهور فيها كضيفة شرف فقط.

ولفتت أن هناك العديد من الفنانات اللاتي تعرضن فساتين لمصممي أزياء في المهرجانات، وأشارت أنها لا تعترض على هذه الطريقة.

وأكدت أنها تحرص على متابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة لأن ذلك يساعدها على اختيار أشكال الشخصيات التي ستقدمها في أعمالها الفنية الجديدة.

كما أيدت درة فكرة أن يكون لأي فنان "بيزنس خاص" خاص به كمصدر رزق آخر له إلى جانب عمله في الفن، وترى أن عمله الجانبي هذا لن يعيق أو يؤثر عليه أو على ما يقدمه لجمهوره.

وفي ختام لقائها مع FilFan.com، عايدت درة على جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ووجهت رسالة لهم.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- درة: أرفض العمل كعارضة أزياء.. وأؤيد "التصنيف العمري".. ولهذا وافقت على "ظرف أسود"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86172

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة