الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

بعد مشاهدة نسخته النهائية

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › الرقابة تشيد بفيلم أحمد حلمي الجديد

صورة الخبر: احمد حلمى
احمد حلمى


الفن أونلاين : أشاد سيد خطاب رئيس جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية، بفيلم "عسل أسود" الذي يقوم ببطولته النجم الكوميدي أحمد حلمي.

وقد أجازت الرقابة الفيلم دون أية ملاحظات رقابية، ومن المقرر ان يعرض خلال منتصف الشهر الجاري، وكانت الرقابة قد أدلت ببعض الملاحظات على الفيلم قبل بداية التصوير منها المبالغة في الانصياع للأمريكان وكل ما يحمل الباسور الأزرق كما طلبات تخفيف المشاهد التي تبرز المعاملة السيئة للمصريين داخل بلدهم.

وكانت الرقابة اعترضت على اسم الفيلم الذي تغير أكثر من مرة حيث كان يحمل عنوان "مصر هي أوضتي" ثم "مصر هي أختي " وبعد اعتراض الرقابة اختارت أسرة الفيلم اسم " جواز سفر مصري" إلي أن استقرت على اسم "عسل أسود".

وكان أحمد حلمي قد قام بتسجيل أغنيتي للفيلم في سرية تامة على أن تتم إذاعتهما كجزء من حملة الدعاية للفيلم الأغنية الأولي بعنوان "ماما" كتب كلماتها أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفي ويغنيها حلمي بمصاحبة المطربة الشعبية فاطمة، أما الأغنية الثانية فهي بعنوان "فيه حاجة حلوة" وهي أغنية النهاية وكتبها أيضا أيمن بهجت قمر ولحنها الموسيقار عمر خيرت ويشارك حلمي غنائها كورال من الأطفال والشباب .

والأغنية تتحدث عن مصر لتتناسب مع أحداث الفيلم الذي تدور حول شاب مصري عاش في أمريكا ما يقرب من 20عاما وعاد بعدها لمصر لإنجاز بعض الأعمال لصالح الشركة التي يعمل بها ليفاجئ بالبيروقراطية ويواجه الكثير من المشاكل طوال الأحداث.

يشارك حلمي البطولة أحمد راتب ولطفي لبيب وإيمي سميرغانم الفيلم تأليف خالد دياب في ثاني تجربة معه بعد فيلم "1000 مبروك" وإخراج خالد مرعي في ثاني تعاون معه بعد فيلم "اسف على الازعاج".

المصدر: الفن أونلاين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرقابة تشيد بفيلم أحمد حلمي الجديد (2)

محمود علاءالدين‏22 ‏مايو, ‏2010

بالتوفيق للنجم الكبير حلمي ويارب الفلم ينجح ويحقق ايرادات عاليه والناس تقبلو
وانا بحب حلمي جدااااا واكيد الفلم جاامد

rody‏21 ‏مايو, ‏2010

احسن ممثل فى مصر

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54042

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة