الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالصور والفيديو- تعرف على أشباه دي كابربو وأنجيلينا وكلوني في "رامز واكل الجو"

صورة الخبر: بارفيز "شبيه جورج كلوني" مع رامز جلال في "رامز واكل الجو"
بارفيز "شبيه جورج كلوني" مع رامز جلال في "رامز واكل الجو"

يحرص الفنان رامز جلال على التجديد في أفكار برامجه للمقالب، ومن أبرز سمات برنامجه "رامز واكل الجو" في رمضان 2015 هو استعانته بممثلين يشبهون النجوم العالميين ليوناردو دي كابرو وأنجيلينا جولي وجورج كلوني.

واندهش متابعو البرنامج من التشابه الشديد بين هؤلاء الممثلين وبين النجوم الأصليين، سواء في الملامح الشكلية أو في حركات وإيماءات الجسد، ما يجعلك تعتقد لوهلة أن هؤلاء النجوم الكبار وافقوا على الظهور في البرنامج كضيوف شرف. فمن هم هؤلاء الممثلين في الواقع؟

كشف رامز جلال أثناء حلوله ضيفا في برنامج "يحدث في مصر" من تقديم شريف عامر أن الممثلين الثلاثة تم الاستعانة بهم من قبل وكالة لأشباه الممثلين، وتدعى Look Alikes، وهي وكالة مقرها في المملكة المتحدة، وتوفر خدماتها بشأن أشباه المشاهير (ممثلين، سياسيين.. إلخ) منذ سنة 1979.

* إدجار (شبيه ليوناردو دي كابريو)
أكد رامز جلال أن "إدجار" دائما ما كان يحدث انقلابا في دبي كلما تمشى في شوارعها، بسبب قرب ملامحه الشديدة مع نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو.

ويقول إدجار وهو من المملكة المتحدة في الفيديو التالي أنه سبق وأن جسد شخصية "جاتسبي العظيم" لليوناردو دي كابريو بداخل ميدان ويمبلي في لندن، أثناء احتفالات الكريسماس في 2014.

وأشار إدجار أن أكثر دور يتمنى تجسيده لليوناردو دي كابريو هو دوره في فيلم The Wolf of Wall Street، والذي رُشح عنه للأوسكار في 2014.

أشار رامز جلال أن "إيلي" وهي من المملكة المتحدة أيضا تناولت في كواليس إحدى حلقات "رامز واكل الجو" وجبة كشري، ولكن سببت لها متاعب صحية شديدة لعدم اعتيادها عليها.
وتقول إيلي في الفيديو التالي أنها اعتادت على أن يقول الناس لها بأنها تشبه أنجيلينا جولي منذ أن كانت في سن الـ 16.

"بارفيز" ممثل إيراني، وذكر موقعه الخاص بأنه قام بتقليد جورج كلوني في أكثر من 30 دولة، منها ألمانيا، وفرنسا، وبولندا، وكندا، ودبي في برنامج "رامز واكل الجو"، وبسبب التشابه الكبير بينه وبين جورج كلوني، فتم الاستعانة به في العديد من المناسبات الفنية كي يحيي الجمهور عوضا عنه.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور والفيديو- تعرف على أشباه دي كابربو وأنجيلينا وكلوني في "رامز واكل الجو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47062

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة