الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › شيرين عبدالوهاب تخوض أول أعمالها التليفزيونية

صورة الخبر: شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

يبدو أن المطربة شيرين عبدالوهاب قررت أن تتلافى كافة العوامل السلبية التي جعلتها تفشل في أولى تجاربها التمثيلية والتي قدمتها منذ سنوات طويلة مع الفنان أحمد حلمي في فيلم ''ميدو مشاكل''، حيث فرضت حالة من السرية على جلسات العمل التي تجريها من أجل خوض أولى بطولاتها في الدراما التليفزيونية.

وعلم مصراوي من مصادر مقربة للفنانة شيرين عبدالوهاب أنها تراجعت عن فكرة الاعتذار عن المسلسل بعد حالة من التردد والقلق الذي انتابها وجعلها تفكر في الاعتذار عن بطولة المسلسل، حيث حسمت أمرها أخيرا وبدأت في التجهيز لشخصيتها في المسلسل الذي تم تغيير اسمه إلى ''دليلة'' بدلا من ''طريقي''.

وكشفت المصادر ان شيرين لن تظهر خلال الأحداث كممثلة فقط ولكن كمطربة أيضاً، حيث اتفقت مع منتج العمل على أن تغني تتري البداية والنهاية الخاص بالمسلسل، كما ستقدم بعض الأغنيات أيضا خلال العمل الذي تدور أحداثه في 30 حلقة.

وقالت المصادر إن شيرين ستلعب خلال أحداث المسلسل الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار تامر حبيب، شخصية ''دليلة''، الفتاة الجميلة التي تعيش في مكان شعبي في فترة الأربعينيات وتسكن مع والدتها وأشقائها وتسعى بكل طاقتها للوصول إلى تحقيق حلمها في الغناء والطرب خاصة وأنها تتمتع بصوت جميل إلا أن والدتها ترفض الأمر فتدخل في صراع معها طوال فترة الأحداث حتى توافق في النهاية وتبدأ المفاجآت.

وكشف المصدر أن شيرين كانت مترددة لفترة طويلة، وكانت على وشك الاعتذار عن المسلسل بسبب خوفها من الظهور على شاشة التليفزيون، غير أن السيناريست تامر حبيب هو من أقنعها وجعلها تتراجع عن قرار الرفض، مشيراً أن شيرين تخضع حالياً لتمارين مكثفة في التمثيل وذلك لرغبتها في الظهور بشكل أفضل وخاصة أن تجربتها في فيلم ''ميدو مشاكل'' لم تحقق لها النجاح المطلوب، كما تخضع ريحيم قاسي لتظهر بصورة رشيقة وجيدة أمام جمهور التليفزيون.

يذكر أن مخرج المسلسل محمد شاكر يقوم حاليا بجلسات عمل مع الانتاج لاختيار الأبطال المشاركين مع شيرين في العمل الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيرين عبدالوهاب تخوض أول أعمالها التليفزيونية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95036

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة