الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › محكمة الأسرة تقضي بإثبات نسب توأم زينة لأحمد عز

صورة الخبر: الفنان أحمد عز وزينة
الفنان أحمد عز وزينة

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توام الفنانة زينة للفنان أحمد عز ، وجاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله المحامي، وكيلا عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ "زينة"، ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، أن الإثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2013 ودخل عز بـ "زينة" وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن - حسبما ذكرت صحيفة الدعوى، ثم غادر أحمد عز مصر متجهًا إلى أمريكا، وحدث اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن "ترانزيت" 4 ساعات.

وأوضحت صحيفة الدعوى، أن الإثنين عاودا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا وأقاما بها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة.

وكشفت صحيفة الدعوى، أن الفنانة زينة اكتشفت أنها حامل وشعرت بجنين يتحرك داخل أحشائها فهلل الاثنان فرحًا، واستعدا لعقد الزواج رسميًا وتوثيقه بعد عقد الزواج شرعيًا في بداية الأمر، حتى تلد في ظل زواج رسمي، إلا أن أحمد عز أنكر واختلق المشاكل خاصة بعدما وضعت الفنانة زينة على فراش زوجيته الصحيحة التوأمين "زين الدين وعز الدين".

وأكدت زينة، في الدعوى التي أقامتها ضد أحمد عز، أن النسب ثابت في حقه لأنها زوجته وجاءت بالتوأمين على فراشه الشرعي، إلا أنه ظهر في وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفي ولديه دون وجه شرعي، وأوضحت زينة أن ما فعله أحمد عز يشينها ويشهر بها وأنها شخصية معروفة.

وأشارت زينة، في صحيفة الدعوى، إلى أنه لما كان من المقرر في فقه الحنفية أنه يكتفي في ثبوت النسب بالفراش مع تصور الدخول أو إمكانيته وأن النسب وفقًا للرائج من فقه الحنفية يحتاط فيه ما لا يحتاط في غيره، كما أنه يتوافر أيضا مع جميع أنواع الفراش.

المصدر: مصر العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محكمة الأسرة تقضي بإثبات نسب توأم زينة لأحمد عز

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة