الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › دراما رمضان المقبل تبعد المرأة عن أدوار الرقص والعري

صورة الخبر: دراما رمضان المقبل تبعد المرأة عن أدوار الرقص والعري
دراما رمضان المقبل تبعد المرأة عن أدوار الرقص والعري

تظهر بعض الفنانات خلال رمضان المقبل في ثوب جديد بعيدا عن الأدوار التي تهين المرأة حيث يشاهدها الجمهور وهي تلعب دور المحامية والمذيعة أو تظهر كأميرة.

المتابع لمسلسلات رمضان المقبل يجد أن هناك صورا مختلفة للمرأة المصرية التي غالبا ما يهتم المنتجون في إظهارها بأدوار مهمشة ومنحرفة في المجتمع كتجسيدها أدوار الراقصة والداعرة والخائنة، إلا أن الأدوار جاءت مختلفة تلك المرة.

وبدأت الممثلة راندا البحيري تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتجسد دور الابنة الكبرى للفنانة عبلة كامل، وهى المرأة التى تسعى للأخذ بثأر زوجها بعد تعرضه للقتل على يد عمدة القرية التى تسكن بها، لذلك تصبح ابنتها محامية ولها سلطة كبيرة فى الصعيد.

ويضم المسلسل نخبة من الفنانين بينهم عبلة كامل، رياض الخولي، علا غانم، هادي الجيار، أحمد سعيد عبدالغني، منة فضالي، محمد حسني، أميرة هاني، أميرة نايف، مفيد عاشور، حسن العدل، أحمد إبراهيم، حسن الأسمر، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال.

وتواصل الفنانة مي عز الدين تصوير دورها في مسلسل "حالة عشق" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، تدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي حول فكرة العشق بأنواعه المختلفة مثل عشق المال أو النساء أو الشهرة أو عشق أي شيء من ملذات الدنيا.

وتجسد مي خلال أحداث "حالة عشق" شخصية مذيعة راديو وتنتمى إلى عائلة أرستقراطية وتجمعها قصة حب مع أحد زملائها فى العمل.

يشارك في البطولة أيضا حازم سمير، عمر مصطفى متولي، سامح الصريطي وعدد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج إبراهيم فخر.
وتشارك الفنانة صفاء سلطان في بطولة مسلسل "أوراق التوت" الذي تدور أحداثه في إطار تاريخي حول فكرة الإسلام الوسطي، حيث تسافر مجموعة من المسلمين في العصر العباسي على متن سفينة متجهة إلى الهند في رحلة تجارية وتجسد في المسلسل دور الاميرة الين وهى أميرة هندية.

ويشارك في بطولة المسلسل كمال أبورية، أحمد ماهر، صابرين، سميحة أيوب، يوسف شعبان، محمد رياض، طارق صبري، نورهان، محسن محيي الدين، هيدي كرم وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج هاني إسماعيل.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دراما رمضان المقبل تبعد المرأة عن أدوار الرقص والعري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17152

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة