الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › أبطال مسرح مصر ينتهون من تصوير فيلم "أحلام طاعون"

صورة الخبر: أبطال مسرح مصر
أبطال مسرح مصر

أكد المنتج السينمائي محمد السبكي أن فيلمه الجديد "أحلام طاعون" والذي يجمع فيه أبطال العرض المسرحي الشهير "مسرح مصر" قد انتهى تصويره يوم أمس الأول ودخل في مرحلة المونتاج.

وقال "السبكي" إن الفيلم سيتم طرحه قريباً بدور العرض السينمائي، وسيحدث أثراً طيباً لما تتضمنه القصة من حبكة كوميدية سينمائية.

وأشار السبكي إلي أن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مجموعة من الشباب الذين يتعرضون لعدد من المواقف في حياتهم، وكيف يتغلبون على هذه المشاكل بطريقة كوميدية.

والفيلم من بطولة أبطال "مسرح مصر" عمر مصطفى متولي، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وحمدي المرغني، وكريم عفيفي، بالإضافة للفنان بيومي فؤاد، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد مجدي أبو إسماعيل وإيهاب عبدالرحيم وعمر عبدالحي بدر، وإخراج شادي لينين الرملي.

وعاد المنتج محمد السبكي وفريق عمل الفيلم السينمائي الجديد "أحلام طاعون" مؤخراً من مدينة شرم الشيخ بعدما ساهموا في الحملات التي انطلقت مؤخراً لتنشيط السياحة في مدينة السلام عقب حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء، حيث قرر "السبكي" أن يقوم بتصوير يومين إضافيين لفيلم "أحلام طاعون" يجمع فيهم كل أبطال الفيلم في مدينة شرم الشيخ بدلاً من عمل ديكور في القاهرة، لبعث رسالة طمأنينة للعالم بأن شرم الشيخ مدينة آمنة وتوجد بها حياة وتصوير أعمال فنية وحفلات.

وقال "السبكي" أن هذا القرار هو أبسط ما يمكن أن يقدمه لمصر في محنتها التي تمر بها والتي قرر على أساسها عدد من الدول سحب السياح ووقف الطيران لشرم الشيخ.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبطال مسرح مصر ينتهون من تصوير فيلم "أحلام طاعون"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62562

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة