الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

نفت وجود علاقة مع محمد إمام

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › شيرين عادل: أنا بطلة فيلم محمد هنيدى أمير البحار

صورة الخبر: شيرى عادل
شيرى عادل

سيطرت حالة من السعادة الطاغية على الفنانة الشابة شيرين عادل بعد ترشيح الفنان محمد هنيدى لها لمشاركته بطولة فيلمه الجديد "أمير البحار" الذى بدأ تصويره مؤخرا لعرضه فى سباق عيد الأضحى المقبل وهو نفس توقيت عرض فيلمه الأخير "رمضان مبروك أبو العلمين" الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وتخطت إيراداته حاجز الـ 23 مليون جنيه استعاد بها هنيدى توازنه بعد غياب طويل.
تؤكد شيرين عادل لـ "الفن أونلاين" إن هذا الفيلم سيكون بمثابة البداية الحقيقية لها على شاشة السينما ولهذا اعتذرت عن المشاركة فى عدد كبير من الأعمال التى سبق ورشحت لها لتتفرغ تماما لهذا العمل.
وعن أسباب ترشيحها للمشاركة فى بطولة الفيلم تقول: لأن الدور يتطلب فتاة رومانسية حالمة تتمتع بالبراءة الشديدة وهى صفات أكد مخرج العمل وائل إحسان والمؤلف يوسف معاطى إنها متوافرة فى شخصيتى.
ملكة جمال الأطفال
سألنا شيرى –اسم الدلع الخاص بها- عن بداية مشوارها مع الفن وأهم المحطات فى حياتها فقالت ضاحكة: بدأت مشوارى وأنا طفلة حيث عملت بمجال الإعلانات كما تم تتويجى كملكة جمال الأطفال فى المسابقة التى أقامها نادى هليوبليس وهكذا جاءت الشهرة لى قبل أن اذهب أنا إليها والغريب إننى لم ألتحق بمعهد السينما أو الفنون المسرحية بينما التحقت بكلية التجارة باللغة الفرنسية بجامعة عين شمس لعشقى لهذه الدراسة ولكنى حاليا أفكر فى الالتحاق بمعهد السينما أو الفنون المسرحية خلال الفترة القادمة حتى أثقل موهبتى رغم أن الحظ ساعدنى وأثقلتها من خلال عملى مع عدد كبير من أساتذة التمثيل وكبار الفنانين.
تضيف: يأتى فى مقدمة هؤلاء عادل إمام وعمر الشريف حيث عملت معهما فى فيلم "حسن ومرقص" وهناك أيضا ميرفت أمين التى عملت معها فى مسلسل "كلمة حق" وفردوس عبد الحميد وفاروق الفيشاوى فى "ليل التعالب" وأيضا مع كل نجوم مسلسل "الملك فاروق" الذى جسدت فيه شخصية الملكة ناريمان التى أعتز به كثيرا.
أنا ومحمد إمام
وبمناسبة الحديث عن فيلم "حسن ومرقص" سألناها عن سر انتشار شائعة العلاقة العاطفية التى تربطها بمحمد إمام بعد عرض الفيلم فقالت: مجرد شائعة.
ولكن كما يقولون لا يوجد هناك دخان بلا نار؟
محمد إمام إنسان جميل وتربطنى به صداقة محترمة ومثل كل الأصدقاء من الممكن أن نلتقى ونتحدث فى مكان ويبدو أن هذا الأمر أزعج البعض فأطلقوا الشائعة.
ولكننا نعلم أن هناك أحاديث نشرت على لسانك اعترفت فيها بوجود علاقة عاطفية؟
أنا نفسى فوجئت بهذا الكلام منسوبا لى ولم أصرح به.
وما هو جديد أعمالك التى ستعرض فى شهر رمضان؟
أكثر من عمل سيعرض لى فى الشهر الكريم وهى "الرجل والطريق" و"نساء لا تعرف الندم" وأتمنى نجاحهما وأن أحوز على إعجاب المشاهدين خاصة بعد أن بذلت مجهودا كبيرا فى تمثيلهما.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيرين عادل: أنا بطلة فيلم محمد هنيدى أمير البحار (2)

رنا‏05 ‏يونيو, ‏2012

هل انت مسلمة ام مسيحسة؟؟؟

محبة شيرين عادل (شيري)‏29 ‏أغسطس, ‏2010

الاخبار فيها حجات حلوة و حجات وحشة و الحجات الوحشة انا مش مسدقاها طبعا علشان انا بحب شيري جدا

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86315

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة