الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › شيرين عبد الوهاب تتراجع عن الإعتزال

صورة الخبر: شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تراجعها عن قرار اعتزال الغناء، وذلك في تصريحاتٍ صحافية نشرتها جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم الجمعة، مؤكدة على أن تراجعها عن القرار جاء استجابةً لرغبة محبيها بالوطن العربي.

القاهرة: بعد أربعة أيام من الجدل الذي صاحب إعلانها اعتزال الغناء، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تراجعها عن قرار الإعتزال في تصريحاتٍ صحافية نشرتها جريدة الأهرام المصرية بعددها الصادر اليوم الجمعة. حيث أوضحت أن التراجع عن قرار الإعتزال جاء استجابةً لكل جمهورها ومحبيها في كل العالم العربي، واحتراماً لكل زملائها الفنانين واساتذتها والناس الذين طالبوها بالعودة. وقالت أنها تتمنى من الله عز وجل أن تكون على قدر المسؤولية التي حمّلها لها الجمهور من جديد.

وأضافت أن عودتها ستكون من خلال حفلات مباشرة مع الجمهور في مصر والمغرب التي ستُطِل فيها ضمن مهرجان موازين، مشيرةً إلى أنها اكتشفت خلال الأيام الماضية أن الفنان هو ملك جمهوره والناس، الأمر الذي دفعها للعودة إلى للغناء.

وردت على الإنتقادات التي وُجِّهَت لها في اختيار صحافي لبناني لإعلان قرار اعتزالها وتعرضها للإنتقاد بالصحافة المصرية، فقالت أنها تحترم الصحافة المصرية، لكنها حين قررت الإعتزال أبلغت الأصدقاء الصحفيين الذين وجدت أرقامهم أمامها بتلك اللحظة، وأكدت اعتزازها بالصحافة المصرية التي دعمتها ووقفت بجانبها.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيرين عبد الوهاب تتراجع عن الإعتزال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45233

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة