الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هكذا انتقمت إليسا من دنيا سمير غانم!

صورة الخبر: إليسا من دنيا سمير غانم
إليسا من دنيا سمير غانم

دخلت المنافسة مراحلها النهائية، في وقت تستمر وتيرة التحدي تصاعدياً بين المواهب الفنية. وفيما انطلق سابع العروض المباشرة بستة مشتركين، انخفض عددهم في نهايته إلى خمسة فقط، يتوزعون على الفئات الثلاث "الغناء الفردي العربي"، "الغناء الفردي العالمي"، و"الفرق" في "The X Factor" على MBC4 و"MBC مصر".



هكذا، بات الفوز باللقب منحصراً بين خمسة مشتركين، ثلاثة منهم في فئة "الغناء الفردي العالمي"، مشترك واحد فقط في فئة "الغناء الفردي العربي"، وواحد أيضاً في فئة "الفرق". وإذا كانت المنافسات، قد بدأت مع 12 مشترك في بداية الحلقات المباشرة، فإن الجمهور – صاحب القرار الأول والأهم- في اختيار المواهب التي ستكمل رحلتها في البرنامج، منح فريق "Guitanai" ولاتويا أقل نسبة تصويت، وبالتالي وقف كل منهما في دائرة الخطر، وأعادت إليسا لاتويا إلى زملائها، منهية بالتالي مسيرة "Guitanai" في الحلقات.



قدم العرض السابع المباشر باسل ألزارو منفرداً، لوجود دانييلا رحمي خارج لبنان، بينما أطل وائل منصور مع المشتركين من الكواليس، وهو الذي يرافق يومياتهم أيضاً من خلال برنامج "The Xtra Factor"، أربعة أيام في الأسبوع.



وافتُتحت اللوحات الفنية في الحلقة مع لاتويا ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فحصدت ثناء اللجنة على أدائها، رغم الانتكاسة الصحية التي أصابتها قبل يومين من الحلقة، تبعها "The 5" ضمن فئة "الفرق"، فأشاد راغب علامة بالأداء المنفرد لأعضاء الفريق، وأيدته إليسا في كلامه، وطلبت دنيا أن تستمع إلى رأي والدها سمير غانم في أداء "أولادها"، فعلق بأن الأجواء الحماسية التي أضفاها الفريق، جعلته يحلق معهم في اللوحة الفنية التي قدموها.


بعدها غنى ندجيم معطى الله ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فلفت راغب علامة إلى أن الديكور الموجود على المسرح، وضع خصيصاً لندجيم، ثم أبدى إعجابه بأدائه بعد انتهاء الأغنية، وقالت إليسا أن "المنطقي ألا أطيقك لأنك تسببت بخروج اثنين من المشتركين في فئتي هما رانيا جديدي ومجدي شريف، إثر وقوفك مع كل منهما في دائرة الخطر، لكن لا أستطيع إلا أن أحترمك وأقدر ما تقدمه لأنك تملك مواصفات النحومية".



ووقفت هند زيادي، وهي المشتركة الوحيدة المتبقية في فئة "الغناء الفردي العربي"، لتجيد الغناء بشهادة أعضاء اللجنة، وأسماها سمير غانم "البسكوتة"، لشدة ما أعجبته لوحتها الغنائية.



وفي الفقرة الختامية من الحلقة، وقف المشتركون على المسرح برفقة النجوم- أعضاء لجنة التحكيم، وأعلن باسل ألزارو، أسماء المشتركين الذين نالوا تصويتاً من الجمهور، خوّلهم الانتقال تلقائياً إلى الحلقة المقبلة، وسمى لاتويا وفريق "Guitanai" للوقوف في دائرة الخطر، إثر حصولهما على أقل نسبة تصويت. وبعد اختيار كل من راغب ودنيا المشترك الذي ينتمي إلى فئته، كان على إليسا أن تحسم النتيجة، فقررت استبعاد Guitanai، وإعادة لاتويا إلى المنافسة.

المصدر: اربيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هكذا انتقمت إليسا من دنيا سمير غانم!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99120

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة