الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › طلاق وزيجات الفن المصري: مفاجآت العام 2015

صورة الخبر: طلاق وزيجات الفن المصري: مفاجآت العام 2015
طلاق وزيجات الفن المصري: مفاجآت العام 2015

شهد العام 2015 زيجات عدد من الفنانين وكان بعضها مُفاجئاً، فيما جاءت صدمات الطلاق أكثر من الزيجات علماً أن بعض الفنانين عاشوا بسعادةٍ ظاهرة مع أزواجهم حتى فترةٍ قريبة جداً من إعلان انفصالهم.

القاهرة: شهد عام 2015 زيجات عدد من الفنانين وانفصال البعض الآخر، فيما كان عنصر المفاجأة هو القاسم المشترك بين الزيجات والطلاق. فقد شكل طلاق الفنانة نيللي كريم من الدكتور هاني أبو النجا صدمة لكونهما أطلا على الجمهور بصورٍ رومانسية جمعت بينهما قبل أن تُعلِن "كريم" خبر انفصالها مشيرةً إلى أنها لم تعش معه يوماً سعيداً، بينما فضّل هو التزام الصمت وظل يصفها بأم أبنائه.


وبعد شائعات استمرت عدة شهور عادت الفنانة بوسي لزوجها الفنان نور الشريف بعد انفصالٍ دام أكثر من 10 سنوات لكن العودة لم تدم طويلاً حيث توفي "الشريف" بعد صراعٍ مع المرض، فيما كان الانفصال الهادئ من نصيب الفنانة غادة عبد الرازق عن زوجها محمد فوده حيث فضلاً الاحتفاظ بصداقتهما قبل أن يتم إلقاء القبض عليه بعدها بشهور بتهمة تسهيل رشوة، بينما جاء انفصال الفنانة ليلى علوي عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال مُفاجئاً خاصةً وأن "علوي والجمال" اعتادا الظهور معاً في المناسبات والأماكن العامة.

ورغم مرافقة المخرج سامح عبد العزيز لزوجته الفنانة روبي خلال عملية وضع ابنتهما الأولي طيبة في الولايات المتحدة، إلا أنه اعلن انفصالهما بعدها بأيامٍ قليلة، وذلك بعد عامٍ تقريباً من زواجهما الذي لم يُعلَن لوسائل الإعلام إلا بعد عدة أشهر نظراً لأن روبي كانت الزوجة الثانية للمخرج المصري.


أما قصة الحب المعلقة والتي لم تنتهِ حتى الآن فتجمع بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، فبالرغم من نفيهما الخبر إلا أن الفنان سمير غانم اعترف بالقصة مؤكداً أنها بانتظار الوقت المناسب للإعلان عن ارتباطهما خلال ظهوره التليفزيوني مع الإعلامية أروى.


واحتفلت الفنانة مي كساب بزفافها على الفنان الشعبي أوكا رغم الإنتقادات التي وُجِّهَت لها بسبب فارق العمر بينهما حيث تكبر مي عريسها بعشر سنوات، فيما احتفلت الفنانة أيتن عامر بزفافها على مدير التصوير محمد عز في حفل زفاف ضخم، بينما أعلن الفنان عزت أبو عوف زواجه من مديرة أعماله السيدة أميرة.


أما الزيجة الأشهر والتي أثارت جدلاً كبيراً في الوسط الفني فهي زيجة الفنان الراحل سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق بسبب الفارق الكبير في العمر بينهما الذي وصل إلى 50 عاماً، فيما لم تستمر الزيجة لأكثر من 3 شهور، حيث تُوفي "طرابيك" بأزمة قلبية استمرت عدة أيام، فيما احتفلت الفنانة التونسية ثناء يوسف بزفافها على المنتج عمرو ماكين في حفل زفاف كبير رغم الفارق العمري بينهما، علماً أنهما احتفلا قبل أسابيع بمولودهما الأول.
من جهةٍ أخرى، لم يقف الفارق بالعمر حاجزاً بين الفنانة ياسمين الجيلاني وزوجها عمر خورشيد الذي تكبره بثلاث سنوات، فزفافهما توّج قصة حب استمرت نحو 3 أعوام، فيما احتفل الفنان علي ربيع بزفافه في حفلٍ عائلي اقتصر على اقاربه وأصدقائه من داخل الوسط الفني.


هذا واحتفل الفنان أحمد الشامي بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، بينما ارتبطت الفنانة رانيا فريد شوقي برجل الأعمال تامر الصراف في حفل زفاف لم يحضره سوى أقارب العروسين اللذين أمضيا العسل في أوروبا بعد انتهاء ارتباطاتهما في العمل، فيما اقام المدير التنفيذي لشركة روتانا أسامة رشدي حفل زفاف ضخم بحضور كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، واحتفلت الفنانة نرمين ماهر بعقد قرانها على ضابط الشرطة وائل إيهاب.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طلاق وزيجات الفن المصري: مفاجآت العام 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64381

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة