الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › قناة "النهار" تعيد "صبايا الخير" بعد أزمة "فتاة الحرية مول".. ولكن بـ"شروط جديدة"

صورة الخبر: ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت قناة "النهار" عن إعادتها لبرنامجها التلفزيوني "صبايا الخير" من تقديم ريهام سعيد للبث من جديد، بعد فترة تعليق إثر أزمة حلقة "فتاة الحرية مول".

وأكدت إدارة "النهار" في بيان طرحته عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أن قرار إعادتها لبرنامج "صبايا الخير" نبع من "مراجعتها لكافة مواقفه وأعماله الإنسانية والخيرية والوطنية على مدار السنوات السابقة، والتي ساهمت بشهادة ومتابعة الجمهور، في الكثير من أعمال الخير، وعبرت عن مصالح فئات مختلفة من المجتمع لا تستطيع توصيل صوتها واحتياجاتها في المساعدة أو العلاج".

ولكن نوّهت قناة "النهار" في البيان أن برنامج "صبايا الخير" سيعود للبث من جديد، ولكن بشروط جديدة، تتمثّل في أن "يكون هدفه الرئيسي هو تكثيفه للأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية".

كما شددت القناة أن البرنامج سيُعرض على المشاهدين "بدون أي إعلانات تجارية أو وجود رعاة له لأجل غير مسمى".

وذكرت قناة "النهار" في بيانها كذلك أنها حرصت على "مراجعة جميع التفاصيل الداخلية التي أحاطت بحلقة "فتاة الحرية مول" المثيرة للجدل مع جميع الزملاء في فريق العمل، وأنها قررت عدم إعلان أي تفاصيل خاصة بنتائج دراستها احتراما للقضاء المصري الذي ينظر الموضوع بكامله".

وتجدر الإشارة أن إدارة قناة "النهار" أعلنت في الأول من نوفمبر الجاري أن الحالات المرضية التي كان يرعاها برنامج "صبايا الخير" مازالت في عهدة القناة. (قناة "النهار" تتعهد بالاستمرار في رعاية الحالات المرضية الخاصة بـ "صبايا الخير")

وكانت قناة "النهار" قررت تعليق بث برنامج "صبايا الخير" منذ أواخر شهر أكتوبر الماضي، بعد عرضه لحلقة "فتاة الحرية مول"، والتي عرضت مقدمته ريهام سعيد بها صورا شخصية لفتاة تعرضت لاعتداء بالضرب على يد أحد الشباب.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قناة "النهار" تعيد "صبايا الخير" بعد أزمة "فتاة الحرية مول".. ولكن بـ"شروط جديدة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90099

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة