الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هاني سلامة: لا أملك حسابات على «فيسبوك».. وسأقاضي أي جهة تنشر أخبارًا مفبركة عني

صورة الخبر: هاني سلامة
هاني سلامة

أعرب النجم هاني سلامة عن استيائه إزاء نشر العديد من الأخبار التي تتعرض لحياته الشخصية وعمله الفني بشكل مفبرك، متوعدا بمقاضاة أي جهة تنشر أية حوارات أو تصريحات مفبركة أو غير صحيحة تتعرض لحياته الخاصة أو عمله كفنان، مشيرا إلي أنه قليل التحدث إلي الصحافة ووسائل الإعلام.

وذكرت رحاب محسن المستشارة الإعلامية لشركة العدل جروب والنجم هاني سلامة أن استعانة سلامة برجال حراسة لحمايته أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «الداعية» كانت آخر الأخبار المفبركة التي أزعجت النجم هاني سلامة، لافتة إلي أنه لايعلم أحدا بمكان تصوير مسلسل «الداعية».

وأكدت عدم امتلاك الفنان هاني سلامة أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر»، لافتة إلي أن سلامة يسعى حاليا لمراقبة وتتبع من قام بإنشاء تلك الصفحات بإسمه، لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

ونوهت رحاب محسن إلي أن ماتم نشره عن فيلم «الراهب» غير صحيح، موضحة أنه تقرر إيقاف تصوير الفيلم حاليا نظرا لإنشغال هاني سلامة بتصوير مشاهده في مسلسل «الداعية» والذي يتطلب دوره فيه إطلاق لحيته،مشيرة إلي أنه سيتم استئناف تصوير فيلم «الراهب» بعد شهر رمضان القادم.

ومسلسل «الداعية» تأليف الدكتور مدحت العدل،إخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل، وبطولة هاني سلامة، بسمة، أحمد فهمي، أحمد راتب، ريهام عبدالغفور ورحمة حسن، بالإضافة إلي نخبة كبيرة من الفنانين، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

المصدر: التحرير | أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاني سلامة: لا أملك حسابات على «فيسبوك».. وسأقاضي أي جهة تنشر أخبارًا مفبركة عني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1177

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة