الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تامر حسني يسترجع ذكريات رقصه لمايكل جاكسون.. والسبب هذا الطفل في The Voice Kids

صورة الخبر: تامر حسني يسترجع ذكريات رقصه لمايكل جاكسون.. والسبب هذا الطفل في The Voice Kids
تامر حسني يسترجع ذكريات رقصه لمايكل جاكسون.. والسبب هذا الطفل في The Voice Kids

استعاد الفنان المصري تامر حسني قدراته على الرقص على طريقة الراحل مايكل جاكسون، وذلك خلال حلقة السبت 16 يناير من برنامج The Voice Kids.

واختار الطفل اللبناني ريان عواد أغنية Papaoutai لـ ستروماي ليؤديها على المسرح، ورغم عدم اقتناع المدربين بصوته إلا أنهم لاحظوا تفاعل الجمهور معه، فقالت نانسي: "يبدو أنه يقدم استعراضا".

وما أن انتهى من أداء الأغنية، أراد المدربون أن يعرفوا سبب صياح وتصفيق الجمهور له، فسأله تامر: "حاجة واحدة فقط، لماذا كانوا يصفقون لك"؟ فرد ريان بأنه كان يرقص أثناء الأغنية وتفاعلوا مع موهبته في الرقص.

وبعد أن صرحت نانسي بأنها لم تستطع سماع صوته من شدة تصفيق الجمهور له، طلبت منه هي وتامر أن يُعيد الاستعراض الذي قدّمه على المسرح، لعرفوا الموهبة التي فقدوها لعدم قدرتهم على مشاهدته أثناء الغناء.

وبالفعل لبى ريان رغبة المدربين ليصبح أول طفل يعيد أداءه مرة أخرى على المسرح، وكانت المفاجأة صعود تامر حسني بجانبه على المسرح لكي يشجعه على الرقص.

بل وحاول تامر تعليم الطفل الصغير بعد من حركاته الراقصة، إذ بدأ صاحب أغنية "ها أعيش حياتي" بمحاكاة حركات ريان ثم أضاف عليها حركات تشبه التي قدمها للراحل مايكل جاكسون، قائلا للمتسابق اللبناني: "تعرف تعمل ديه"؟

وبعد انتهائهما من الرقص، عادت نانسي لتقول لريان أنّه ظريف جدًّا، وبالمثل أكد له كاظم الساهر أنه يمكنه النجاح بكل سهولة في الرقص، لو لم يوفق في الغناء.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تامر حسني يسترجع ذكريات رقصه لمايكل جاكسون.. والسبب هذا الطفل في The Voice Kids

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67890

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة