الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › منير يرفض إقامة حفلات غنائية حزناً على الشهداء

صورة الخبر: محمد منير
محمد منير

أكد المطرب محمد منير، أنه رفض كل عروض الحفلات التى عرضت عليه، لأن الظروف الحالية لا تسمح بإقامة أى حفلات، خوفاً من حدوث أى مشاكل، وخوفا من منير على جمهوره الذى دائماً ما يكون معهم فى أماكن مفتوحة من الصعب السيطرة على أمنها فى الظروف الحالية التى تمر بها الدولة، خاصة بعد أحداث 25 يناير، بالإضافة إلى أن منير يعتبر أى احتفال حالياً يتعارض مع حالة الحزن والغضب التى تعيشها مصر.

كما أشار إلى أنه يحضر فى الفترة الحالية لألبومه المقبل ولم يستقر حتى الآن على الشركة المنتجة أو ملامح الألبوم، وأضاف أنه حينما تستقر الأوضاع سيقوم بالتجهيز لحفل غنائى كبير وسيعوض لنشاطاته فى مصر وفى الخارج وعلى حد اعتقاده لم يتم الترتيب لحفل قبل شهرين أو ثلاثة أشهر.

ونفى منير ما تردد فى الآونة الأخير عن أنه رفض إحياء الحفلات الغنائية حتى يتحقق القصاص العادل ممن أهدر دماء الشهداء، مشيراً إلى أن سبب رفضه يأتى لعدم استقرار الأوضاع.

وعلى الجانب الآخر بدأ محمد منير حملة على موقع اليوتيوب لدعم البورصة المصرية داعيا عبر مقطع فيديو كل فرد من أفراد الشعب المصرى مهما كانت شريحته العمرية بأن يدعم البورصة المصرية بأى مبلغ من أجل أن تكون مصر الأجمل والأفضل والأقوى دائما.

وأكد منير فى حملته، أن شأنه فى ذلك شأن جميع المصريين الذين يعرفون قيمة البورصة وتأثيرها على الاقتصاد القومى ويحرصون على سلامتها وعلى خطة أعمار مصر التى ستبنى من جديد بعدما تم هدم الفساد، وتستهدف الحملة حماية البورصة من المخاطر التى تهددها عند إعادة افتتاحها بعد فترة إغلاق طويلة نتيجة للأحداث التى مرت بها مصر مؤخراً، وذلك بهدف دعم ومساندة الجهود المبذولة لإعادة بناء مصر.

وكان منير قد طرح أغنية إزاى من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان أحمد فرحات، وهى الأغنية التى أعلن بها تضامنه مع شباب 25 يناير منذ أول أيام الثورة وسبق منع إذاعتها من قبل النظام السابق بسبب إهدائه الأغنية لهم ولكن تم عرضها بمجرد سقوط النظام السابق.

المصدر: اليوم السابع / شيماء عبد المنعم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منير يرفض إقامة حفلات غنائية حزناً على الشهداء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16876

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة