الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › اسمع- جميل راتب ينفي شائعة وفاته

صورة الخبر: جميل راتب
جميل راتب

بعد انتشار شائعة وفاته صباح الأحد 1 فبراير على مواقع التواصل الاجتماعي، نفى الممثل القدير جميل راتب الشائعات بنفسه، ليطمئن محبيه على استقرار حالته الصحية.

ونفى جميل راتب ما تردد عن أنه كان مريضا قائلا: "أنا بخير الحمد الله وأشكر كل الناس الذين اهتموا للاطمئنان على صحتي".

وشدد جميل راتب على أنه بصحة جيدة قائلا في مداخلة هاتفية مع مقدم البرامج جابر القرموطي في برنامج "مانشيت" على قناة "On TV": "شكرا لكم جميعا وأنا بخير الحمد لله، ولا أعاني من أي أمراض".

وكان الفنان خالد الصاوي قد نشر على صفحته موقع Facebook خبر وفاة جميل راتب، إلا أنه بعد التأكد من أن الأمر مجرد شائعة قام بحذف المنشور من صفحته.

ولم يكتف الصاوي بحذف ما نشره على صفحته بموقع Facebook، بل نشر أيضا اعتذارا ورد به: " نعتذر عن خبر وفاة الفنان الكبير جميل راتب فاتضح انه مجرد شائعة. و نتمنى له دوام الصحة و العافية".

وأضاف: " تهيب صفحة خالد الصاوي بالسادة الصحفيين و السادة أدمن صفحات القنوات الفضائية تحري الدقة والأمانة في نقل أي أخبار عن الصفحة حيث أننا قد قمنا بنفي خبر وفاة الفنان القدير جميل راتب و اعتذرنا لجمهور الصاوي عن انزلاقنا وراء هذه الشائعة السخيفة". (اعرف المزيد عن اعتذار خالد الصاوي بعد نشر شائعة وفاة جميل راتب).

وكان الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، قد نفى ما أشيع حول وفاة الممثل جميل راتب، مؤكدا أنه مازال على قيد الحياة.
ونفى هاني التهامي مساعد الفنان القدير جميل راتب خبر وفاته ناشرا صورة حديثة لهما، تعود لحظة التقاطها إلى الواحدة والنصف ظهر الأحد الأول من فبراير.

آخر ظهور لجميل راتب كان في جنازة الفنانة الراحلة فاتن حمامة التي أقيمت في 18 يناير، وكانت توفيت في مساء السبت 17 يناير الجاري في منزلها عن عمر يناهز 84 إثر تعرّضها لزمة صحية مفاجئة. (التفاصيل)

أما آخر حوار صحفي لجميل راتب فأجراه في 2014، مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "بوضوح" واعترض فيه على طريقة فض اعتصامي رابعة والنهضة، قائلا: ""رابعة العدوية متتكلمش عنها، اللي حصل هناك ده حاجة فظيعة".

وأبدى الفنان الكبير اعتراضه على قانون تنظيم التظاهر معلقا: "حق التظاهر السلمي مكفول للجميع، وواجب أن تكون هناك حرية للتظاهر، بشرط ألا يكون به عنف أو تخريب والإنسان حر". (شاهد الفيديو)

جميل راتب من مواليد عام 1929، يبلغ من العمر 88 عاما، واشتهر بدور "أبو الفضل" في مسلسل "يوميات ونيس" بأجزائه المختلفة.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اسمع- جميل راتب ينفي شائعة وفاته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8287

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة