الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › فيفي عبده: "الله أعلم الرقص حلال ولا حرام.. وصافيناز بتقلدني"

صورة الخبر: فيفي عبده: "الله أعلم الرقص حلال ولا حرام.. وصافيناز بتقلدني"
فيفي عبده: "الله أعلم الرقص حلال ولا حرام.. وصافيناز بتقلدني"

اعترفت فيفي أنها لا تعرف إن كان الرقص حرامًا أم حلالًا، وقالت "إن الله أعلم بذلك من أي أحد"، وإنها تخاف من الموت ومن لقاء ربها، مشيرة إلى أنها تحب الخير وتحاول أن تساعد الناس، ويصفها أصدقاؤها بـ"الجدعة".

وأشارت عبده، خلال استضافة الإعلامية راغدة شلهوب، لها في حلقة جديدة من برنامج "100 سؤال" على قناة "الحياة"، إلى أنها لم تتزوج في السر أبدًا، وأن كل زيجاتها كانت في العلن، وفي سؤال لها عن أكثر ما تحبه في الرجل أجابت بلا تردد "فلوسه"، وأكدت أنها لو كانت رجلا لتزوجت مرة واحدة فقط، ودافعت عن فكرة خوضها تجربة الزواج 5 مرات قائلا "نصيب".

وأكدت فيفي عبده أنها لم تفرض ابنتها عزة على أحد من المنتجين، وترى أنها ممثلة جيدة ولا تعتمد على اسم والدتها فقط، وأوضحت أنها ليست أفضل راقصة في تاريخ مصر، وقالت "كلنا وصلنا للعالمية ولست الراقصة الوحيدة"، مشيرة أن تمثيليا الراقصة تحية كاريوكا نجحت أكتر من سامية جمال. وعن سبب رشاقتها أوضحت قائلة: "الغيرة ومزز لبنان سبب رشاقتي، عملت ريجيم بالإضافة إلى دواء تخسيس ورياضة الجري مع الرقص".

كما ردت الفنانة فيفي عبده، على هجوم الإعلامي تامر أمين عليها، قائلة: "أنا قلت قبل كده إن هو ظريف، فأنا مش هقدر أقوله حاجة تاني، وخليه يقول اللي هو عايزه"، وأضافت "أنا رقصت لرؤساء وملوك العالم، ومش مستنية حكم من حد، وأنا عارفة كويس بعمل إيه".

وصفت الفنانة فيفى عبده الراقصة الأجنبية بـ"الفاكهة الصناعية"، ونفت صحة ما تردد حول أنها سحبت البساط من الراقصة المصرية، وقالت إن "صافيناز مش أفضل راقصة في هذا الجيل، لكنها تقلدني وهناك راقصات أجانب أفضل منها بكثير".

وعلى جانب آخر، قالت فيفي إن أغلى هدية مادية جاءت لها عندما أهداها زوجها سيارة مرسيدس، وعلقت على سؤال أنها رقصت أمام وفد إسرائيلي، قائلة: "أنا ركَّعت اليهود على الأرض، ركعتهم على ركابهم".

وأضافت: "أنا قدرت أركع اليهود على الأرض في ثواني، وأنا بحب فلسطين جدًا، ومتعاطفة مع الشعب الفلسطيني، وزمان أهلي كانوا مصورين لي أن موشى ديان ده بعبع، وفعلًا لف الزمن وقابلته صدفه في فرنسا، اترعبت منه".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيفي عبده: "الله أعلم الرقص حلال ولا حرام.. وصافيناز بتقلدني"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29794

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة