الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › غادة عادل بدلا من روبي في "الميزان"

صورة الخبر: غادة عادل
غادة عادل

استقر المنتج طارق الجنايني على النجمة غادة عادل كي تحل محل نظيرتها روبي في مسلسل "الميزان"، والمعروض خلال شهر رمضان المبارك.

ومع اختيار الجنايني لغادة عادل في "الميزان" يكون ذلك هو ثان تعاون فني بينهما من بعد مسلسل "العهد - الكلام المباح"، والذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2015.

ومسلسل "العهد -الكلام المباح" من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ومن بطولة آسر ياسين، وغادة عادل، وهنا شيحة، وأروى جودة، والأردنية صبا مبارك، وصبرى فواز، وأيتن عامر، وكندة علوش، وشيرين رضا.

وكانت الفنانة روبي مرشحة لبطولة مسلسل "الميزان"، ولكن نتيجة وقوع خلاف بينها وبين شركة "تي-فيجن" التي يملكها طارق الجنايني فتم الاتفاق بينهما بالتراضي على فسخ التعاقد.

وكان آخر أعمال روبي مسلسل "سجن النسا" في رمضان 2014، والذي لاقى نجاحا نقديا وجماهيريا كبيرا، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ودرة، ونسرين أمين، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

ومسلسل "الميزان" من تأليف باهر دويدار، ويلعب بطولته غادة عادل، وباسل الخياط، ومحمد فراج، وأحمد فهمي، وناهد السباعي، وشيرين رضا، وصبري فواز، وبيومي فؤاد، وأحمد العوضي، وهنا الزاهد، وسيتم عرضه في شهر رمضان 2016.

وتدور أحداث مسلسل "الميزان" في إطار تشويقى مثير بداخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غادة عادل بدلا من روبي في "الميزان"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19505

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة