الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › نجوم مصر ولبنان والخليج ينعون "الشحرورة" صباح

صورة الخبر: نانسي عجرم وراغب علامة من بين النجوم الذين نعوا صباح
نانسي عجرم وراغب علامة من بين النجوم الذين نعوا صباح

عبّر نجوم مصر ولبنان عن حزنهم لرحيل الفنانة الكبيرة صباح فجر الأربعاء 26 نوفمبر الجاري عن عمر يناهز 97 عاما عبر قنواتهم للتواصل الاجتماعي Twitter وFacebook.

ويحدّث FilFan.com باستمرار سجل تعازي النجوم في وفاة صباح التي اشتهرت بين جمهورها بـ "الشحرورة"، ويحفل رصيدها السينمائي والغنائي بالعديد من الأعمال الباقية في الذاكرة. (أرقام مهمة في مشوار صباح)

* أحلام:
كانت النجمة الإماراتية وعضو لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" أحلام هي أول النجوم الذين نعوا صباح بثلاث تغريدات:

اللهم اغفر ل #الفنانه_الكبيره #صباح وهاهي شمس وقمر لبنان تغرب 💔💔💔💔 pic.twitter.com/T9dhAHhKuz
— Ahlam - احلام (@Ahlam_Alshamsi) November 26, 2014

* كارول سماحة:
رثت النجمة كارول سماحة صباح والتي جسّدت شخصيتها في مسلسل "الشحرورة" بنشرها لصورة لها معها، وغرّدت معها: "عشت أحاسيسها، أفراحها وأحزانها.. واليوم رحلت تاركة اثرها في مكان عميق في حياتي. وداعاً صبوحتي، وشحرورة لبنان.."

* رولا سعد:
أبدت المطربة اللبنانية تقديرها للراحلة صباح عبر حسابها على Instagram، بنشرها لصورة لها مع علم لبنان، وخاطبتها قائلة: "أفضل ديفا في العالم.. سوف أفتقدك.. فلترقدي في سلام".

وتجدر الإشارة أن رولا سعد تعاونت مع الراحلة صباح من خلال إعادة تقديمهما لأغنية الأخيرة الشهيرة "يانا يانا"، والتي عُرضت في صورة كليب مصور بسنة 2007.


* نانسي عجرم:
نعت النجمة اللبنانية وعضو لجنة تحكيم "آراب أيدول" نانسي عجرم صباح بهذه الكلمات: "اليوم خسر لبنان أسطورة، رحلت صباح ولكنها باقية في قلوبنا..." وتابعت: "ستخلد صباح بفنها و ستبقى ذكراها في عقول وقلوب الملايين..." وأردفت في تغريدة ثالثة: "اتقدم باحر التعازي لعائلتها و أصدقاءها و للبنان ، صبوحة نفسك بالسما...".

* إليسا:
رثت النجمة اللبنانية إليسا "الشحرورة" الراحلة صباح بهذه الكلمات المؤثرة: "كانت تجسّد صباح الحياة بكل معانيها الجميلة، ولذا فإنه من الطبيعي أن نبتسم كلما تذكرناها، فلترقدي في سلام".

* راغب علامة:
أما "السوبر ستار" اللبناني وعضو لجنة التحكم السابق ببرنامج راغب علامة فنعى صباح قائلا: "بعد نصري وعاصي ومنصور وذكي ووديع حان الان موعدك مع الرحيل كبارنا يرحلون ارزاتنا يتناقصون وداعاً يا شحرورتنا. وداعاً يا حبيبتنا.رحمك الله".

* شيريهان:
رثت الفنانة الاستعراضية الكبيرة شيريهان الراحلة صباح بهذه الكلمات: "البقاء لله في "عاشقة الفن والحياة" المبدعة العظيمة #صباح عزائي لأسرتها وللشعب اللبناني والمصري وجميع محبيها في العالم العربي.. البقاء لله".

ثم عادت ونشرت لها 3 صور، وكتبت معها: "رحلت عاشقة مصر عاشقة الفن والحياة، لكنها ستبقي بأعمالها الفنية أسطورة رائعة، سيذكرها التاريخ وأجيالنا القادمة صباح".

رحلت عاشقة #مصر عاشقة الفن والحياة، لكنها ستبقي بأعمالها الفنية #أسطورة رائعة، سيذكرها التاريخ وأجيالنا القادمة #صباح pic.twitter.com/RL80iBjyRs
— Sherihan (@sherihanshal) November 26, 2014

* نادين الراسي:
نعت الفنانة اللبنانية نادين الراسي "الشحرورة" صباح بهذه الكلمات: "خجول،الدني عم تبكي. الأرزات محنيّة عم بتودّع أحلى أرزة.. صباح يا حبيبة الكلّ بغضب الدني و دموع الأحبّا عم منودّعك اليوم .. ألله يرحمك".

* نيشان ديرهاروتيونيان:
نعى الإعلامي نيشان "الشحرورة" صباح قائلا: "تَيَتَّمَ الوادي شَحرُورَتُهُ سَكَتَت شمس الشُّموس غَابَت صباح الخير رَحَلَت.... وفاة السيّدة صباح".

* فيفي عبده:
نشرت الفنانة الاستعراضية الكبيرة فيفي عبده صورة لـ "الشحرورة" صباح عبر حسابها على Instagram، وكتبت معها: "لا إله إلا الله.. البقاء لله وحده، وفاة الشحرورة الجميلة صباح بعد أيام من ذكرى ميلادها، إنا لله وإنا إليه راجعون".

* راندا البحيري:
قالت النجمة راندا البحيري عن الراحلة صباح عبر حسابها على Facebook: " جميلة الله يرحمها مش عايزة أشوف حد من اللي كانوا عمالين يسألوا هتموت إمتى يترحم عليها.. اترحم عليها في سرك".

* ميريام فارس:
نشرت النجمة اللبنانية الشهيرة بـ "ملكة المسرح" صورة لها مع الراحلة صباح عبر حسابها على Instagram، وعنها كتبت: "اجمل ذكريات مع اجمل وأطيب نجمة في العالم كانت وستبقى مشعة في سمائنا، أرجوكم اطلب من الجميع الصلات الان معا على راحة نفس الفنانة صباح".

* شذى حسون:
نشرت المطربة العراقية شذى حسون صورة لها مع الراحلة صباح عبر صفحتها الرسمية على Facebook، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنانة اللبنانية ‏صباح‬ عن 87 عاما".

* سيرين عبد النور:
نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور صورة لصباح بالأبيض والأسود وكتبت معها: "الله يرحمك يا أسطورة من لبنان. وداعا صباح".

* شمس:
نعت المطربة الكويتية شمس الراحلة صباح بهذه التغريدة عبر حسابها على Twitter: "الله يرحمك يارب وتسكني بقرب رحمته التي وسعت كل شي إلا من أتى الله بقلبٍ سليم".

* أحمد جمال:
نشر أحد نجوم الموسم الثاني من برنامج "آراب أيدول" المطرب أحمد جمال صورتان للراحلة صباح عبر صفحته الرسمية على Facebook، ونعاها قائلا: "وداعاً صباح مسيرة فنية كبيرة .. الشحرورة ترحل مع الكبار هذا العام رحم الله صباح ورحم الله الجميع".

* باسكال مشعلاني:
نشرت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني صورتان لصباح، ورثتها بهذه الكلمات: "رحلت حبيبة الملايين الصبوحة، مع كل صباح سنتذكر صباح بصوتها وابتسامتها وهضامتها وتواضعها. رح نشتقلك كتير".

* لميس الحديدي:
نعت الإعلامية لميس الحديدي صباح بطريقة جديدة، وهي إعادة نشرها للقائها بها في برنامج "فيش وتشبيه"، والذي أذيع في سنة 2009.

* درة زروق:
أما النجمة التونسية درة زروق، فرثت صباح بكتابتها لكلمات من أغنيتها الشهيرة "ساعات ساعات"، حيث غرّدت: "ساعات ساعات..بحب عمري واعشق الحياة...وداعا يا صبوحة".

* زينة:
هكذا نعت النجمة زينة صباح:

* نوال الزغبي:
نعت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الراحلة صباح بهذه التغريدة: "ما حدا مثلها كان يحب الحياة، كرمال هيك الحياة اليوم زعلانة على رحيلها... رح نتذكرك صباح كل يوم يا خالدة. الله يرحمك!"

* دينا حايك:
وصفت المطربة اللبنانية دينا حايك الراحلة صباح بأنها "مدرسة الفن الراقي".

* ورد الخال:
نشرت الممثلة اللبنانية ورد الخال صورة لها وهي في بداياتها الفنية مع الراحلة صباح قبل 17 عاما.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوم مصر ولبنان والخليج ينعون "الشحرورة" صباح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10608

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة