الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › غادة عبد الرازق: «لو حد قرّب لجوزى حقطعه نصفين»

صورة الخبر: غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


شهدت الحلقة السادسة من مرحلة العروض المباشرة لبرنامج "آراب كاستنج" والتى أذيعت مساء أمس الجمعة، الكثير من الجدية والجدل والبكاء والانتصار وخفة الدم أيضًا.

بدأت الحلقة بعرض راقص شارك فيه كل المتسابقين، ومن ثم تم الإعلان أولا بأول، بأن هذه الحلقة لن تشهد تساهلات، وذلك مع قرب نهاية البرنامج.

اللوحة الأولى التى مثلها الطلاب وشارك فيها كل من سارة خليل وهنا جاد حملت اسم "قضية زوج"، وكانت إعلان حرب من اللجنة على المتسابقين للوحات التالية من خلال انتقادات واضحة لأداء سارة وهنا، حتى تم تصنيف اللوحة بأنها أسوأ ما تم تقديمه فى البرنامج.

وكانت شهادة غادة عبدالرازق بعيدة عن الفن إذ ربطت أداء سارة بالواقع وتحدثت بلسان حالها إذ قالت: " لو حد قرب لجوزى هقطعه نصفين".

لتأتى لوحة "روح رياضية" والمخصصة للشجارات المعتادة بين مشجعى ريال مدريد وبرشلونة، وشارك فيها كل من أحمد خميس على ووائل غازى وجوليا الشواشى، لتشهد فى تقييمها تشديدًا غير مسبوق من قبل التحكيم على كل تفصيلة فيها، مع انتقادات وتعليقات أوضح من كل ما سبق فى الحلقات الماضية، وتم الإعلان عن أنه لا سماح حتى بالأداء المتوسط فى أى لوحة.

وشارك كل من سهيل المعلم وفريد شوقى وخليل جيهان فى لوحة "حياتى سينما"، تبعتها لوحة "الحارة حارتنا" والتى لاقت ترحيبا من اللجنة واعتبرت الأفضل وهى تحاكى البيئة الشامية.

وجاءت بصمة اللجنة على لوحة "الحارة حارتنا" لتنوع اللهجات فيها بين الصعيدية والشامية واللبنانية، وتم الثناء فيها على كل الطلاب "علا ياسين، زبير بلحر، أسامة دبور، أحمد هلال" لكن مع تفضيل لأسامة على الجميع فى التقييم، وبهذه اللوحة انتهت البرايمات.
وفى العموم تحدثت غادة التى كانت الأشد والأقسى على الطلاب، عن تطور ملحوظ عما سبق تقديمه من التلاميذ، واختيرت لوحة "الحارة حارتنا" الأفضل وأسامة دبور أفضل طالب لهذه الحلقة.

وفى الختام تم زف عروسى الحلقة وهما جيهان خليل ووائل غازى فى استعراض شارك فيه الطلاب كلهم وبطريقة تحاكى التقاليد المصرية والأعراف الخاصة بالمصريين فى الزواج.

وعند إعلان النتائج، أنقذ الجمهور كل من المتسابق الإماراتى أحمد على وجيهان خليل، بينما غادر البرنامج كل من جوليا الشواشى والسعودى وائل غازى.

لم تخلُ الحلقة برغم جديتها من الاسكيتشات الضاحكة بين أعضاء لجنة التحكيم، وكانت شرارة الحلقة بنيران غادة عبد الرازق التى قدمت هدايا لزملائها فى اللجنة عبارة عن بوكيهات ورد كتبت على كل واحد منها وصفا للزميل، فكتبت قصى الوسيم، باسل الدكتور، كارمن الطيبة، بينما أشعلت نار الغيرة لمقدم البرنامج وسام بريدى لعدم حصوله على هدية كباقى اللجنة.

كذلك كانت غادة مميزة فى الحلقة بحضورها بقصة شعر يابانية والتى وصفها باقى أعضاء اللجنة بـ "الساموراى".

وحاول باسل إهداء قصى أغنية بمناسبة شفائه، لكنه فشل فى غنائها وسط ضحك وتصفيق الحضور.

جدير بالذكر أن برنامج آراب كاستنج هو أول برنامج عربى يعنى باكتشاف المواهب التمثيلية وتنتجه أبو ظبى للإعلام بالتعاون مع شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفنى والتوزيع ويعرض على 4 محطات عربية فى وقت واحد، ويفرز فى النهاية ممثلا وممثلة لخوض تجارب الدراما والسينما العربية مستقبلًا.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غادة عبد الرازق: «لو حد قرّب لجوزى حقطعه نصفين»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67910

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة