الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › تعرف على حقيقة صورة غلاف ألبوم محمد حماقي الجديد

صورة الخبر: صورة غلاف ألبوم حماقي المنتشرة
صورة غلاف ألبوم حماقي المنتشرة

فوجئ الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار صورة غلاف ألبوم الفنان محمد حماقي الجديد، مع التأكيد على قرب موعد طرحه في الأسواق.

وسرعان ما تم نشر الصورة بين محبي حماقي ، وبين بعض العاملين في المجال الفني، بناء على فرحتهم بقرب موعد طرح الألبوم، ولاشتياقهم لسماع صوته، خاصة وأن آخر ألبوماته "من قلبي بغني" تم طرحه في صيف 2012، وتم تأجيل طرح الألبوم الجديد، الذي كان مقررا له أن يطرح مع نهاية عام 2014.

ولكن أكد مكتب الفنان محمد حماقي لـFilFan.com أن الصورة المنتشرة لغلاف ألبوم حماقي الجديد ليست حقيقية، وإنما تم إعدادها من قبل أحد محبي حماقي، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، والدليل أن الصورة قديمة، وهي من جلسة تصوير ألبوم "من قلبي بغني"، وموجودة منذ فترة على المواقع الإلكترونية.

كما كشف مكتب إدارة الفنان محمد حماقي عن أن الالبوم الآن في المراحل النهائية من التحضير، وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان رسميا عن موعد طرحه في الأسواق، كما سيستقر حماقي على اسم المصور الذي سيتعاون معه لتصوير الصور الخاصة بالألبوم الجديد، والذي لم يقع اختياره عليه حتى هذه اللحظة.

ويعمل المطرب المصري الشهير حاليا على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه في بداية 2015، وسجل عددا من الأغاني في إسبانيا. (التفاصيل)

وجدير بالذكر أن محمد حماقي يتعاون في ألبومه الجديد مع نفس فريق العمل الذي يتعاون معه دائما ومنهم الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف، وخالد تاج، ومع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد رحيم، وتامر علي، وخالد عز، محمد يحيى، ومدين، وإيهاب عبد الواحد، كما يتعاون مع الموزعين تميم، وتوما، وخالد عز.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات محمد حماقي هو "من قلبي بغني"، الذي طُرح في صيف 2012، وصوّر منه 3 أغانِ بطريقة الفيديو كليب هي "من قلبي بغني"، و"نفسي أبقى جنبه"، و"حاجة مستخبية".

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على حقيقة صورة غلاف ألبوم محمد حماقي الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37810

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة