الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › زفاف علي ربيع يُخرج أحمد فهمي وزوجته منة حسين فهمي للأضواء

صورة الخبر: أحمد فهمي مع زوجته منة حسين فهمي في حفل الزفاف
أحمد فهمي مع زوجته منة حسين فهمي في حفل الزفاف

حرص الممثل الكوميدي أحمد فهمي على حضور حفل زفاف الممثل الشاب علي ربيع، مساء الأحد، بحضور مجموعة من الأهل الأصدقاء والفنانين الذين تعاون معهم في مشواره الفني القصير.

كما حضر حفل الزفاف كل من، شيكو وأشرف عبد الباقي، قائد فرقة "مسرح مصر" التي اشتهر فيها علي ربيع، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، ومحمد إمام، وكريم فهمي، والمنتج أحمد السبكي، وكريم محمود عبد العزيز، وهبة مجدي، والمخرج وائل إحسان.

وكانت المفاجأة حضور أحمد فهمي حفل الزفاف مع زوجته منة حسين فهمي رغم حرصهما دائما على تجنب المناسبات العامة وعدسات المصورين.

شاهد ألبوم صور حفل زفاف علي ربيع

ويعد هذا الظهور العلني الثاني للثنائي بعد الزواج، واللذين كان ظهورهما الأول في عزاء الممثل الراحل نور الشريف الذي أقيم مساء الجمعة 14 أغسطس بمسجد عمر مكرم، والتقطت لهما الكاميرات صورة أثناء مغادرتهما السرادق. (شاهد صورهما في العزاء)

فهمي ومنة عقدا قرانهما بعيدا عن أعين الإعلام، وانتهى الأمر بالفعل بالزواج دون إشهاره للعلن بعد، وذلك في عيد فطر 2015، ولم يعلق أي منهما على هذا الخبر رسميا، إلا أن منة ردت على مهنئيها بالزواج بموقع Instagram بإشارة Like.

بدأت علاقة منة بفهمي منذ فترة قصيرة، وحرصا على ألا يظهرا سويا أمام أعين الكاميرات، ولكن جمعتهما مناسبة وحيدة وهي عيد ميلاد المؤلف والسيناريست محمد أمين راضي، ولم يقفا بالجوار.
سبق للثنائي تجربة الزواج، منة كانت متزوجة من الممثل شريف رمزي، واستمرت هذه الزيجة ثلاث سنوات، وأعلن هو مؤخرا زواجه من الممثلة الشابة ريهام أيمن، وباركت له منة هذه الزيجة وظهرت معه بصحبة زوجته.

أما فهمي فكان متزوج من شهد حسين رمزي -وهي أخت شريف زوج منة السابق- مكتفيين بعقد قران فقط، واستمرت الزيجة لأشهر وأعلنا انفصالهما في 2014، وبالتحديد بعد وفاة نهاد رمزي والدة شهد.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زفاف علي ربيع يُخرج أحمد فهمي وزوجته منة حسين فهمي للأضواء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51437

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة