الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › زينة عن طردها من محكمة الأسرة: طُعنت بسكين وأطلقوا 150 طلقة على رأسي

صورة الخبر: الممثلة زينة
الممثلة زينة

لم تصمت الممثلة المصرية زينة أمام أنباء طردها من جلسة الخميس 21 مايو في قضية إثبات نسب توأمها للممثل أحمد عز، وقررت توضيح الأمر لجمهورها.

وردت زينة على أنباء طردها من قاعة المحكمة بسبب مقاطعتها لدفاع المدعى عليه أثناء مرافعته بقولها "عايزة حق ولادي"، بالتهكم على الأخبار التي هولت مما جرى في المحاكمة.

وقالت زينة لجمهورها عبر صفحتها على موقع Instagram: "سأنام قليلا، لكن أحب أقول لكم إن القضية حجزت للحكم بإذن الله 25/ 6 يعني في شهر رمضان الكريم قولوا يا رب، وأنا رامية أحمالي عليك يا رب".

وعلقت زينة ما قيل عن طردها من المحاكمة، كاتبة: "أما عن طردي من المحكمة فأنا اطردت وطعنت بسكينة وتلقيت 150 طلقة في رأسي وقومت أجري فضربوني مرة أخرى 150 طعنة على 600 رصاصة، كفاكم تفاهة، شكرًا لكل الذين دعوا لنا، ربنا لا يحرمني منكم".

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار رفيق السعدي، حددت جلسة 25 يونيو المقبل، للنطق بالحكم في دعوى إثبات نسب توأم الفنانة زينة، المقامة ضد الفنان أحمد عز للاعتراف بأبويته لطفليها.

وتواترت أنباء عن أمر القاضي المكلف بنظر الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة لإثبات نسب ابنيها التوأم من الفنان أحمد عز، بطرد مقيمة الدعوى بعدما قاطعت دفاع المدعى عليه أثناء مرافعته بقولها: "عايزة حق ولادي".

وبالإضافة لطرد زينة من الجلسة، طلب قاضي محكمة الأسرة منها الملف الطبي الخاص بالولادة، وتتبع هاتفها المحمول في الفترة التي قالت إنها تزوجت فيها من الفنان أحمد عز.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زينة عن طردها من محكمة الأسرة: طُعنت بسكين وأطلقوا 150 طلقة على رأسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15478

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة