الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بعد تحويله إلى مسلسل.. روبي ورانيا يوسف تتقاسمان "أرض النعام"

صورة الخبر: رانيا يوسف وروبي
رانيا يوسف وروبي

أيام قليلة وتبدأ كل من الفنانتين رانيا يوسف وروبي تصوير مسلسل بعنوان "أرض النعام"، استعدادا لعرضه في موسم شهر رمضان 2015.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف شهر فبراير الجاري، والذي يلعب بطولته عدد من الفنانين إلى جانب روبي ورانيا يوسف منهم، أحمد زاهر وانتصار وأحمد مالك، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج غادة سليم، بحسب مصادر صحفية منها "الوفد" و"إيلاف".

وجدير بالذكر أن المؤلف ناصر عبد الرحمن كان سيقدم نفس العمل منذ 3 سنوات، مع المخرج خالد يوسف بنفس الاسم في شكل فيلم سينمائي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، قبل أن يتوقف المشروع بالكامل دون الكشف عن السبب، وتعديله ليطرح في شكل مسلسل تليفزيوني. (التفاصيل)

كما كان من المقرر أن يتولى إخراج المسلسل المخرج الشاب محمد سامي، ولكنه اعتذر عن عدم إخراجه، لانشغاله بتحضير أعمال سينمائية في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، يعرض لرانيا يوسف حاليا مسلسل "عيون القلب"، على قناة "MBC مصر".

مسلسل "عيون القلب" مكوّن من 60 حلقة، وهو من بطولة كل من رانيا يوسف، وماجد المصري، ودينا فؤاد، ولطفي لبيب، وإيهاب فهمي، وإنعام سالوسة، وإيمان، وسهر الصايغ، وحازم سمير، ورحمة حسن وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج المخرج محمد مصطفى، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صبّاح إخوان".

وتلعب رانيا يوسف في أحداث مسلسل "عيون القلب" دور فتاة ضريرة، تُغرم برجل تعيش معه مشاكل عديدة تهدّد علاقتهما وتؤثّر على حياتهما الشخصية.
جدير بالذكر أن رانيا يوسف عرض لها في رمضان 2014، مسلسل "السبع وصايا" مع المخرج خالد مرعي، وهو من بطولة أيتن عامر، وهيثم أحمد زكي، وصبري فواز، وهنا شيحة، ومحمد شاهين، وناهد السباعي.

أما روبي فكان آخر أعمالها مسلسل "سجن النسا" في رمضان 2014 أيضا، وشاركتها بطولته النجمتان نيللي كريم ودرة، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد تحويله إلى مسلسل.. روبي ورانيا يوسف تتقاسمان "أرض النعام"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة