الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › صور| خريطة المسلسلات والبرامج على روتانا في رمضان

صورة الخبر: صور| خريطة المسلسلات والبرامج على روتانا في رمضان
صور| خريطة المسلسلات والبرامج على روتانا في رمضان

يجتمع أبرز نجوم مصر والعالم العربي خلال شهر رمضان على قناة روتانا مصرية التي تقدم لمشاهديها باقة من أجمل الإنتاج الدرامي والبرامج الدينية والحوارية.

البداية مع الكوميديا ومسلسل "زوجة مفروسة أوي" مع النجمة داليا البحيري، وخالد سرحان، ومروة عبد المنعم، بالاشتراك مع سمير غانم ورجاء الجداوي.

وتدور القصة حول صحفية تعمل في نفس الجريدة التى يعمل بها زوجها، فينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير.

ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، كاشفًا في سياقه العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي.

وتقدم القناة مسلسل "العراب" في قراءة درامية جديدة للرواية الشهيرة التي تحمل نفس الإسم لماريو بوزو، بعد أن أعاد المؤلف حازم سليمان كتابة هذه القصة التي تعتبر من الكلاسيكيات الخالدة ليقدم لنا عملاً درامياً منتظراً خلال الشهر الفضيل.

والمسلسل إخراج المثنى صبح، وبطولة عدد من نجوم الوطن العربي منهم: "رفيق علي أحمد، سلوم حداد، سلافة معمار، نسرين طافش، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، كندة حنا وعاصي الحلاني في أول مشاركة درامية تلفزيونية له".

كما تعرض شاشة روتانا مصرية مسلسل "حواري بوخارست"، بطولة أمير كرارة بالاشتراك مع علا غانم، وإخراج محمد بكير وتأليف هشام هلال.
ويروي المسلسل قصة لاعب ملاكمة تدفعه الظروف إلى خوض طريق خطر وإجرامي غير محمود العواقب في ظل محاولاته للحفاظ على حياة أشقائه، وأيضًا محاولاته للزواج من حبيبته التى تربطه بها علاقة حب منذ الطفولة، وتتوالى الأحداث في حبكة درامية مميزة.

وفي إطار من التشويق والإثارة، تعرض القناة مسلسل "حق ميت"، مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ودلال عبد العزيز وصبا مبارك.

والعمل الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه فاضل الجارحي، يروي قصة شاب بريء يتعرض لظلم في حياته وهو ما سيدفعه للتحول شيئًا فشيئًا من شاب مستقيم إلى شخص يحاول بقدر اﻹمكان أن يضع حدًا للظلم الذي وقع عليه، وأن يتحلى بالقوة لكي يقوم بمواجهة حاسمة مع الواقع الأليم.

أما مسلسل "بعد البداية" فيروي قصة عمر الذي وبفضل طبيعة عمله على عدد من قضايا الفساد، يتعرض لمحاولة اغتيال فاشلة، وفي ذات يوم بينما يتصفح الجريدة القومية، يكتشف أن هناك خبر منشور عن وفاته، وأن هذا الخبر قد تصدر بضعة صحف أخرى، فيدخل الصحفي عمر في سلسلة جهنمية من البحث والمطاردة من أجل فهم ما يحدث.

"بعد البداية" بطولة طارق لطفي، خالد سليم ودرة بالإشتراك مع النجوم فاروق الفيشاوي وروجينا ومحمود الجندي وهو كتابة عمرو سيف عاطف وإخراج أحمد خالد موسى.

كما ينطلق عبر روتانا مصرية مع أول أيام شهر رمضان المبارك البرنامج الفني "هم وأنا"، من إعداد وتقديم الإعلامي علي فقندش، ويرصد البرنامج تاريخ نجوم الفن في الوطن العربي، وأهم المراحل التي مروا بها، وذكرياتهم التي لاتنسى.

ويستضيف البرنامج عددا من الفنانين أمثال أحمد راتب، ونيرمين الفقي، وحمدي حافظ، وفاروق فلوكس، وعايدة رياض، ومحسن محي الدين، ومحمود الجندي، ونجوى فؤاد وسماح أنور وغيرهم من الأسماء.

وتقدم القناة برامج دينية وحياتية مميزة منها "ليطمئن قلبي" الذي سيجمع الإعلامي سعود الدوسري مع الداعية والمفكر، الدكتور عدنان ابراهيم، في 30 حلقة رمضانية، يطرحان في كلّ منها قضية شائكة في الإسلام.

ويناقش البرنامج أبرز المشاكل التي يواجهها الدين اليوم في العالم العربي على مستوى الأمور الحياتية والإسلام السياسي، ويفتحان ملفات مهمة كالإلحاد والإرهاب والفتاوى وغيرها، لتُعالج وتُناقش من وجهة نظر شرعية.

ويستعرض الدكتور طارق الحبيب في برنامج "أسرار" أهم العوامل والوسائل التي من شأنها تقوية أواصر الحياة الزوجية، ويتناول بالشرح والتفصيل أهمية الحب وأنواعه وتأثيره المباشر على الأسرة.

صورة الخبر: صور| خريطة المسلسلات والبرامج على روتانا في رمضان

صورة الخبر: صور| خريطة المسلسلات والبرامج على روتانا في رمضان

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور| خريطة المسلسلات والبرامج على روتانا في رمضان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23689

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة