الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › حبس غادة إبراهيم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة "تسهيل الدعارة"

صورة الخبر: غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أمرت نيابة دار السلام حبس الفنانة غادة إبراهيم أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، كما قرت النيابة عرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه.

وألقت مباحث الآداب القبض على الفنانة غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقتي دعارة في منطقة المعادي، كما تم إلقاء القبض على 13 فتاة في الشقتين.

وكشفت التحريات قيام غادة إبراهيم باستقطاب الفتيات للعمل في الدعارة، وأصدرت النيابة أمر بضبط وإحضار المتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية 7 فتيات، حسب ما ورد بـ "صدى البلد".

وتوصلت مباحث الآداب إلى غادة إبراهيم بعد سقوط شبكة دعارة تقودها ربة منزل في أبراج "المعادي استار"، واعترفت إحدى الفتيات أن الفنانة غادة إبراهيم وراء الشبكة.

وتم ضبط ربة المنزل، و9 من الفتيات، و7 من رعايا احدي الدول العربية بمنطقة الخليج، كما تم العثور علي حقيبة بداخلها ملابس نسائية، إلي جانب كمية كبيرة من الخمور، وضبط زوج ربة المنزل أسفل العقار.

واعترف المتهمون أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب بممارسة الدعارة، لكنهم أنكروا ذلك أمام النيابة العامة، عدا فتاة واحدة، تبلغ 17 عاما، أكدت أنها تعمل في الدعارة منذ سنة.

واعترفت الفتاة أمام المستشار أحمد علي وكيل النائب العام بدار السلام أنها تعمل بالدعارة مقابل المال في شقق للفنانة غادة إبراهيم بمبالغ تصل لـ3 آلاف جنيه في الساعة وأن الفنانة تمتلك 4 شقق سكنية في أبراج استار.
وأكدت أن ربة المنزل التي تقود الشبكة لها علاقة بغادة إبراهيم، لكنها نفت تعاملها معها بشكل مباشر، وأن القوادة هي التي تدير شقق الفنانة، وأضافت: "كنت معتادة الذهاب إلي الشقق لممارسة الجنس مع المتواجدين بالشقة".

كما اعترفت أن غادة إبراهيم على علم بممارسة الدعارة في شققها، وهو ما علمته من خلال المكالمات الهاتفية بين الفنانة وربة المنزل التي تقود الشبكة.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حبس غادة إبراهيم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة "تسهيل الدعارة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49257

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة