الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بعد طلب «الهضبة» منع عرض «المفاجأة».. عمرو دياب ينضم لقائمة «الرافضون لظهور آلامهم على الشاشة»

صورة الخبر: عمرو دياب
عمرو دياب

قليلا ما يعترض الفنانون على عرض عمل فني، أو حلقة حوارية، ولكن هناك نجوما بالفعل طلبوا ذلك، منهم من لجأ للقضاء لوقف العرض، والبعض الاخر اكتفى بادانة العمل نفسه.

عمرو دياب :
اعترض الفنان عمرو دياب على إذاعة برنامج "المفاجأة أسرار في حياة الهضبة" بعد أن بدأ عرض أولى حلقاته على قناة "mbc مصر" ويتضمن مشاهد ولقطات لم تعرض من قبل للهضبة، بمراحل مختلفة من حياته، تم تصوير غالبيتها خلال تسعينيات القرن الماضي، وهي الفترة التي شهدت صعود دياب بسرعة كبيرة، وحقق خلالها نجاحاً كبيراً، علماً بأنه كانت تربطه وقتها صداقة قوية مع الإعلامي ممدوح موسى مقدم البرنامج.

ووجه "دياب" إنذاراً قضائياً عبر محاميه للقناة والإعلامي "موسى" للمطالبة بعدم عرضه على الشاشة مرة اخرى بعد يومين فقط من الحملة الدعائية الضخمة التي نفذتها "mbc" من أجل الترويج للبرنامج مؤكداً على أنه سيلجأ إلي القضاء من أجل وقف البرنامج ويطالب بالتعويض لكونه لم يوافق أو يصرح بعرض العمل على الشاشة ولم يتنازل عن حقوق الملكية الفكرية للمواد المصورة بل فوجئ بالإعلان عن البرنامج.

آثار الحكيم :
قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بوقف عرض الحلقة الخاصة بالفنانة آثار الحكيم فى برنامج "رامز قرش البحر".

وكانت "الحكيم" قد طالبت بوقف عرض ما جرى تصويره من الحلقة الخاصة بها في برنامج المقالب، وتسليم المادة الخام التي صورت لها، وذلك بحكم ينفذ، ودفع مبلغ مليون جنيه كتعويض عما لحق بها من أضرار أدبية وجسدية.

ذكرت الدعوى، أن الفنانة آثار الحكيم، جرى إيهامها من قبل الفنان رامز جلال بتصوير حلقة في برنامجه حول كأس العالم، وعندما ذهبت للتصوير في اليوم المحدد لها واستعدت بملابس التصوير، وفي أثناء العودة من التصوير عن طريق يخت في مياه البحر الأحمر تم إيهامها بأن موتور اليخت تعطل، وأثناء ذلك ظهر قرش البحر وأصيبت بالرعب، حتى علمت بعد ذلك أنه "مقلب" كوميدي في برنامج رامز جلال الذي يذاع في شهر رمضان الكريم.

محمد محيي :
بعد ما وقع الفنان محمد محيي، ضحية لمقلب رامز جلال في برنامجه "رامز قرش البحر"، حيث إنه عبر في تدوينة له عن ضيقه الشديد من هذا المقلب، مؤكدا على أنه لن يتخذ أية إجراءات قانونية ضد رامز، وذلك بخلاف ما فعلته الفنانة آثار الحكيم.
وكان "محيي" قد كتب: "قال إيه مقلب وخفة دم وكده وطبعا الكاميرات شغالة عشان يشوفوا رد فعلك ويتمنوا تشتم أو تضرب أو حتى ترفع قضية، الحمد لله كتمت إحساسي احترامًا للناس ولأني متعودتش أهين أو أكسف حد قصاد ناسه ومش هعمل حاجة لا قضية ولا صحافة ولا برامج نضيع بيها وقت الناس لأسباب كتيرة أولا إحساس الإهانة والخديعة ميسويش ملايين ولا مليارات وثانيا عشان محدش يقول ده عايز فلوس كمان وحاش لله أن أتاجر بكرامتي وإحساسي".

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد طلب «الهضبة» منع عرض «المفاجأة».. عمرو دياب ينضم لقائمة «الرافضون لظهور آلامهم على الشاشة»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98885

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة