الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › هل يعتذر "مسرح مصر" إلى "النادي الأهلي" كما فعل مع منافسه "الزمالك"؟

صورة الخبر: هل يعتذر "مسرح مصر" إلى "النادي الأهلي" كما فعل مع منافسه "الزمالك"؟
هل يعتذر "مسرح مصر" إلى "النادي الأهلي" كما فعل مع منافسه "الزمالك"؟

بعد أسبوع من اعتذار الممثل أشرف عبد الباقي رسميا من جمهور النادي الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور، بسبب سخرية أحد أعضاء فريق "مسرح مصر" من النادي الأبيض، سخر الممثل علي ربيع بالعرض الثاني من المسرحية من لاعبي النادي الأهلي.

في العرض الثاني الذي عُرض عبر شاشة MBC مصر مساء الجمعة الرابع من سبتمبر، الذي حمل اسم "فرصة ثانية"، سخر علي ربيع وبيشوي من لاعبي الفريق الأحمر وائل جمعة وحسام غالي وعبد الله السعيد.

وقال علي ربيع أثناء العرض: "أنا قبل متجوز لازم أحمي مراتي أصل بعد متجوز الاقي قدامي كدة حاجة زي وائل جمعة، أنا عاوز حاجة زي حسام غالي كدة أو عبد الله السعيد".

وكان أشرف عبد الباقي ذهب لنادي الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي المقام احتفالا بعودة اللاعب شيكابالا للقلعة البيضاء، واستغل هذه المناسبة للاعتذار لنادي الزمالك.

وأكد عبد الباقي أنه حضر لنادي لتقديم اعتذار للنادي الأبيض بسبب انتقاد بعض الشباب الذين يقدمون معه عروض "مسرح مصر" لنادي الزمالك، مشددا على أنه طالبهم من قبل بعدم التطرق للرياضة من قبل، لكنهم أقدموا على هذه الخطوة دون علمه، موضحا أن الحديث عن الكرة والدين والجنس من المحظورات التي يبتعد عنها في المسرحيات التي يقدمها. (شاهد الفيديو)

عرض "مسرح مصر" بدأ عرض الموسم الأول منه بعد تغيير اسمه من "تياترو مصر" في الجمعة 28 أغسطس الجاري، وتقدم الفرقة في أول عروضها عبر الشاشة مسرحية "طابور العرض"، والتي تدور أحداثها في إطار كوميدي ساخر داخل أحد أقسام الشرطة، والذي ينتظر زيارة من أعضاء إحدي منظمات حقوق الإنسان، وفي الوقت ذاته تتواجد بالقسم إحدي الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش، وهو ما يدفع إدارة قسم الشرطة لترتيب طابور لعرض المُتهمين عليها للتعرف على الجاني، ومع تزامن الحدثين تحدث الكثير من المفارقات الكوميدية.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل يعتذر "مسرح مصر" إلى "النادي الأهلي" كما فعل مع منافسه "الزمالك"؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58886

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة