الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › X-Men: first Class"".. أحدث أفلام سلسلة X-Men

صورة الخبر: X-Men: first Class"".. أحدث أفلام سلسلة X-Men
X-Men: first Class"".. أحدث أفلام سلسلة X-Men

يقوم فيلم X-Men: first Class الرجال إكس الدرجة الأولى، أحدث أفلام سلسلة X-Men بتقديم مجموعة جديدة تماماً من الأبطال الخارقين ذوى المواهب، والقدرات التى لم نشاهدها من قبل فى أى جزء من الأجزاء الأربعة السابقة، هذا بالطبع مع مجموعة كبيرة من الأبطال الأصليين الذين يعشقهم جمهور السلسلة، والفيلم الجديد يعود بنا إلى الماضى، ليقدم لنا شباب الرجال إكس، وكيف كانت بداية كلٍ منهم، ومتى تأسست المدرسة المخصصة للشباب ذوى المواهب الخاصة، التى تضم كل أصحاب القوى الخارقة، الذين شاهدناهم فى الأفلام السابقة.

الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى، والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس فى مصر، أول الأبطال الخارقين هو البروفيسور إكس والذى يقوم بدوره الممثل جيمس مكافوى.. الرجل هو أقوى عقل فى العالم.. ومحترف فى كل الألعاب العقلية، يستطيع قراءة الأفكار، التحكم بالعقول، والتخاطر، وبث الأوهام، والثانى هو إيريك أو ماجنيتو، صديق تشارلز قبل أن يصير عدوه اللدود فى المستقبل.. يستطيع إيريك التحكم والسيطرة على الحديد، بكل أشكاله، ويستطيع أيضاً صنع مجال مغناطيسى حوله، ويستطيع الطيران باستخدام مجال جاذبية الأرض، ويقوم بدوره مايكل فاسبندر.

هناك أيضاً بانشى الفتى العجيب الذى يقوم بدوره كالب لاندرى جونز، والذى يستطيع توليد مجالات صوتية عالية التردد من الممكن أن تدمر أى شىء، بالإضافة إلى أن لديه حاسة سمع متطورة للغاية.

ومن الرجال الكلاسيكيين هناك بيست، أو الوحش، الذى يقوم بدوره نيكولاس هولت، وهو فى الأصل طبيب خجول للغاية، ويبحث فى كيفية منع نفسه من التحول إلى وحش مشعر أزرق اللون، قوى للغاية، وسريع جداً.

ميستيك هى فتاة بارعة الحسن، يمكنها تحويل نفسها إلى أى شكل تريده، وتتقمص الهيئة الخارجية لأى شخص، وهى لذلك بارعة فى الخداع، نقطة ضعفها الوحيدة هى أن صوتها لا يتحول مع هيئتها، لذا فهو يكشفها أحياناً.. تقوم بدورها الجميلة جينيفر لورانس.

أما داروين، فهو ذو قدرة خارقة غير عادية، وهى قدرته على التطور عندما يواجه الأخطار، ويصنع مناعة من أى تجربة مر بها من قبل، تجعله لا يتأثر بها بعد ذلك مطلقًا.. هو متكيف بارع، ويقوم بدوره الممثل إيدى جاثيك.

الممثل لوكاس ستيك يقوم بدور هافوك، الشقيق الأصغر لـ سايكلوبس، والذى يستطيع إطلاق موجات من حزم البلازما القاتلة من جسده، وهى قدرة شبية بقدرة أخيه الذى يطلق الليزر من عينيه.
تدور أحداث الرجال إكس: الدرجة الأولى عام 1963 فى مجتمع الخارقين، قبل أن يعلنوا عن نفسهم للعالم، وقبل أن يصبح كلٍ من تشارلز زفاير وإيريك لينستر هما البروفيسور إكس القعيد، وماجنيتو. الآن هما اثنان من الشباب، يكتشفا مواهبهم الخاصة لأول مرة، ويخفوها عن العالم، لكن فى خضم الأحداث المستعرة، يبدأ شقاق صغير بين الصديقين فى التحول إلى عداء وخصومة هائلة تبعدهما عن بعضهما، ويذهب كلٍ منها فى طريق مكوناً فريقاً خاصاً به من ذوى القدرات الخارقة، ليحارب به الآخر.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على X-Men: first Class"".. أحدث أفلام سلسلة X-Men (1)

ahmed‏05 ‏يوليو, ‏2014

جميل

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4010

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة