الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › أنجلينا جولي تريد دخول عالم السياسة

صورة الخبر: انجلينا جولي
انجلينا جولي

تريد انجلينا جولي أن تدخل عالم السياسة لأسباب لا تتعلق بطموحها للنجاح، بل لسعيها إلى دعم جهودها الإنسانية. النجمة الشهيرة هي سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، وتملك وزوجها براد بيت 6 أطفال ثلاثة منهم هم أبناء بالتبني.
كشفت نجمة هوليود الأمريكية أنجلينا جولي عن رغبتها في خوض مجال السياسة. وقالت أنجلينا في حوار مع مجلة فانتي فير الأمريكية في عددها المقرر صدوره الشهر المقبل، إنها تعتقد أنّ عملها السينمائي قد يمثل عائقا أمام احتمالية ترشحها لمنصب رسمي. وأضافت: "عندما تعمل في مجال العمل الإنساني، تصبح على دراية بأنه يجب أخذ السياسة في الاعتبار، لأنك إذا أردت أن تحدث تغييرا جذريا، يجب أن تتحمل مسؤولية".
وبجانب مسيرتها السينمائية الناجحة، تشتهر أنجلينا بجهودها الإنسانية، وقد سبق تعينها سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة. وفيما يتعلق بزواجها من الممثل براد بيت، قالت أنجلينا إنه كونها متزوجة "جعلها تشعر بشعور مختلف... من الرائع أن يكون هناك زوج وزوجة".
وكان براد بيت وأنجلينا قد تزوجا في أغسطس الماضي في منزلهما في فرنسا، ولديهما اليوم ستة أطفال، 3 بيولوجيين و3 أطفال بالتبني. يشار إلى أن أنجلينا تقوم حاليا بإخراج فيلم بعنوان "ان بروكن"، الذي تدور قصته حول العداء الأمريكي لويس زامبريني الذي أصبح بطلا خلال الحرب العالمية الثانية.
كما أنها تقوم حاليا بالمشاركة في بطولة فيلم أمام زوجها براد بيت بعنوان "باي ذا سي" (بجانب البحر). يذكر أن هذا أول فيلم يجمع أنجلينا وبراد بيت ،منذ أول تعاون بينهما في فيلم "مستر آند مسز سميث " عام 2005 .

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنجلينا جولي تريد دخول عالم السياسة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33975

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة