الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › مصاصو الدماء يعودون فى "الطفلة الغامضة"

صورة الخبر: مصاصو الدماء يعودون فى "الطفلة الغامضة"
مصاصو الدماء يعودون فى "الطفلة الغامضة"

يبدأ قريبًا عرض فيلم الرعب الجديد الطفلة الغامضة "Let Me In" بدور العرض فى مصر والفيلم من توزيع شركة "يونايتد موشن بيكتشرز"، كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى، والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين فى مصر.

تدور أحداث فيلم الطفلة الغامضة حول الفتاة آبى ذات الإثنى عشر عامًا والتى تدارى سرًا كبيرًا وراءها، والتى تنتقل من مسكنها إلى مكان آخر وتعيش بالقرب من أوين الفتى المنطوى على نفسه والذى يعامله زملاؤه بطريقة سيئة فى المدرسة.

يبدأ أوين فى عقد صداقة رقيقة تتوطد مع الوقت مع آبى الرقيقة والحزينة فى الوقت نفسه.. لكنه يكتشف شيئًا فشيئًا أن آبى ليست كأى فتاة أخرى قابلها من قبل، ومع حدوث أشياء غريبة ليلاً، ووقوع العديد من جرائم القتل الغريبة والغامضة فى المجاورة التى يعيش فيها فى مدينة نيو مكسيكو، يبدأ أوين بفهم حقيقة جارته الغامضة، وهى أنها مصاصة دماء وحشية!

فيلم الطفلة الغامضة هو فيلم رعب وإثارة من الطراز الأول، وهو من إخراج مات رييفز المخرج المتميز الذى شاهدنا له من قبل فيلم الخيال العلمى المتميز Cloverfield عام 2008.

قصة الفيلم مأخوذة من رواية نشرت عام 2004 للكاتب السويدى جون آجفيدـ وهو نفسه كاتب سيناريو الفيلم، الرواية كانت بعنوان Let the Right One In، وأنتج عنها فيلم سويدى بنفس الاسم عام 2008. الفيلم الجديد لا يعد إعادة إنتاج للفيلم السويدى، لكنه معالجة مختلفة للرواية التى أخذ عنها الفيلمين.

الواقعية هى مكمن الجمال فى الفيلم وسر تميزه لأنه جعل من فكرة مصاص الدماء قابلة للوجود فى العالم الواقعى، وذلك بابتعاده عن التكلف فى الماكياج والأزياء والديكور وبتبسطه فى مكونات الصورة، بحيث لا يبقى أمام المشاهد سوى ما هو واقعى شديد الواقعية، وهو ما يميز الفيلم عن باقى أفلام الرعب المعروضة، ويصبغه بصبغة رصينة للغاية.

تبلغ مدة عرض فيلم الطفلة الغامضة ساعة و45 دقيقة، وبلغت تكلفته الإنتاجية 20 مليون دولار.. وتم تصويره فى مواقع بين نيو مكسيكو، وكاليفورنيا. الطريف أن لفظة مصاص دماء Vampire لم ترد فى الفيلم سوى مرة واحدة فقط، على الرغم من أن أحداث الفيلم تدور بالكامل حول شخصية مصاصة دماء.

المصدر: اليوم السابع / دينا الاجهورى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصاصو الدماء يعودون فى "الطفلة الغامضة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40707

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة