الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › "واما "يحتفل بتوقيع عقد الألبوم الجديد

صورة الخبر: فريق واما
فريق واما

احتفل فريق واما الغنائى السبت، بتوقيع عقد ألبومه الجديد داخل قاعة أوبرا بفندق سوفيتيل الجزيرة، وكان المفترض بدأ المؤتمر فى 8 مساءً، إلا أن تكدس كاميرات الفضائيات لعمل لقاءات حصرية مع أعضاء الفريق كانت وراء تأخره إلى 8:45.

بدأ المؤتمر باعتذار شيرين الطباخ المستشارة الإعلامية لشركة كيوب للإنتاج الموسيقى والمسئولة عن فريق واما إعلاميا عن التأخر بسبب الزحام، واللقاءات الحصرية مع القنوات الفضائية، وأضافت: كان يفترض عرض فيلم تسجيلى قصير عن الفريق من إخراج شريف عابدين، إلا أنه لم يحدث لعدم إحضار "واما " أسطوانة الفيلم معهم.

تناول المؤتمر أسباب غياب الفريق وعودته وفكرة الألبوم الجديد، وأوضح محمد نور أن البوم واما الجديد يشهد تعاونهم مع عدد من الملحنين منهم عمرو مصطفى وتامر على ولأول مرة رامى جمال ومحمد يحيى، ومن الشعراء أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد ومحمد عاطف الذى تواجد بدوره فى قاعة الاحتفال وأخبر الحضور باسم أغنيته الجديد لواما والتى تحمل عنوان "ياريتك".

وتحدثت سارة الطباخ عن فريق واما الذى استطاع تحقيق نجاح على مدار ست سنوات منذ ظهورهم لأول مرة من خلال ألبوم "يا ليل" عام 2002 ثم استعان المنتج طارق العريان بأغنية "مشوار طويل" من خلال فيلم "تيتو" لأحمد السقا وحنان ترك، وتبع هذا النجاح ألبوم جديد بعنوان "يا غالى عليا" والذى طرح عام 2005 وقد صور منه مجموعة من الأغنيات بطريقة الفيديو كليب، "يا غالى عاليا"،"ده الكلام"، و"تحلفلى أصدق".

وجه بعض الحضور للفريق مجموعة أسئلة يتلخص مضمونها حول فكرة قرار عودتهم معا مجددا بعد فشل كل منهم فى تحقيق النجاح على حده، إلا أن أحمد فهمى نفى ذلك وأكد للحضور أن عمر فريق واما الفنى 10 سنوات، وعمر كل فرد فيه بمفرده ثلاث سنوات، وقاطعه نور مؤكدا أنهم ذاقوا طعم النجاح والشهرة معا، وكل واحد بمفرده على حده، وذلك من خلال أفلام أحمد فهمى الثلاث وألبومه الغنائى، وألبومى محمد نور، وفوز نادر حمدى بتوزيع ألبوم عمرو دياب كاملا، مرورا بتقديم شامى ونادر حمدى لفيلم سويا، وعقدهم الجديد مع كيوب يفرض عليهم أولوية التفرغ لـ"واما"،مع حرية تحقيق النجاح المنفرد، وألا يطرح أيهم ألبومات غنائية منفردة إلا قبل ألبوم واما أو بعده بـ4 أشهر.

وعن تفاصيل العقد الجديد واسم الألبوم وميعاد طرحه، أكد الفريق أن الألبوم يتضمن 12 أغنية، ولكنهم لم يستقروا بعد على اسم له، وأن عقدهم مع كيوب لمدة 4 سنوات بثلاث ألبومات غنائية، ومن المنتظر أن يصور الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة كليب جديد من ألبومهم المنتظر طرحه مايو المقبل .

يذكر أن الموزع نادر حمدى هو صاحب شركة كيوب للإنتاج الموسيقى، ويتولى مهام الإدارة التنفيذية محمد علام، ويشارك فى إنتاج ألبومهم شادى ريان.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "واما "يحتفل بتوقيع عقد الألبوم الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
235

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة