الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › تعرف على مفاجآت محمد صبحي في ثاني مواسم ''أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص''

صورة الخبر: محمد صبحي
محمد صبحي

يبدأ الفنان محمد صبحي تقديم أولى حلقات الموسم الثاني من برنامجه "أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص"، على فضائية CBC، في التاسعة من مساء يوم الجمعة المُقبلة.

تحمل الحلقة الأولى من الموسم الجديد عنوان "اللعب في الدماغ"، كما ستتناول باقي حلقات البرنامج موضوعات غير متوقعة، ومن المفاجآت التي سيشهدها الموسم الثاني، قيام صبحي بتوزيع نسخ مجانية من كتب مهمة على الجمهور الذي يحضر تصوير الحلقات في المسرح، ويتعلق كل منها بموضوع الحلقة، وبإهداء موقع من صبحي.

وبينما ستزيد مساحة الكوميديا والفقرات التفاعلية مع الجمهور في حلقات الموسم الجديد، فإنه سيحافظ أيضا علي التقليد الذي وضعه في الموسم الأول بوجود فقرات الشعر والغناء المسرحي من خلال مزيد من الأصوات الجديدة المميزة، إلى جانب استمرار ظهور المطربة غادة رجب والشاعر والملحن الشاب عبدالله حسن.

يُذكر أن الموسم الجديد شهد أيضا انضمام كُتاب شباب لامعين، حيث يشارك في كتابة الحلقات مجموعة "حمش" لتطوير المحتوى التي تضم د. حسام كامل ومحمد فتحي، شريف أسعد، مروة رضوان، إلى جانب مشاركة الكاتب مصطفي شهيب.

ويستمر الموسم الثاني حتى بداية شهر رمضان، ليبدأ الموسم الثالث من البرنامج في شهر نوفمبر من العام الجاري 2016، بحسب اتفاق صبحي وإدارة القناة.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على مفاجآت محمد صبحي في ثاني مواسم ''أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50303

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة