الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- هيثم أحمد زكي يكشف عن الصفات المشتركة بينه وبين والده الراحل ويقلّده في شخصيات "ناصر" و"السادات"

صورة الخبر: أحمد زكي ونجله هيثم
أحمد زكي ونجله هيثم

كشف الممثل هيثم أحمد زكي عن الصفات المشتركة بينه وبين والده الراحل، بمناسبة مرور الذكرى الـ 12 على رحيله.

وأشار هيثم أحمد زكي أثناء استضافته في حلقة السبت 26 مارس الجاري، من برنامج "بوضوح"، من تقديم عمرو الليثي على قناة "الحياة" أن أكثر ما ورثه من والده هو ملامحه الشكلية، وتحديدا العينين، وفي بعض حركات اليدين التي يقوم بها مع أثناء جلوسه أصدقائه.

وأكد أن السر وراء قوته في تحمّل رحيل والدته الفنانة هالة فؤاد، ووالده أحمد زكي، وجدته هو الجينات الوراثية، إلى جانب أنها نعمة من الله سبحانه وتعالى.

وقلّد هيثم أحمد زكي والده أثناء تجسيده للزعيمين الراحلين أنور السادات وجمال عبد الناصر، في فيلمي "أيام السادات" و"ناصر 56".

وعن رأيه فيما إذا كان النجمين محمد رمضان وعمرو سعد يقلّدان والده الراحل أحمد زكي، فأجاب هيثم أنه من حق أي شخص أن يتأثر بطريقة تمثيله، ولكن إذا بدأ الممثل مشواره بتقليد فنان آخر فإنه لن يخلق شخصية مميّزة له، لأن الأصل موجود.

وتوفي الفنان أحمد زكي في 27 مارس 2005، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، أثناء تصويره لفيلم "حليم"، الراوي لسيرة المطرب الرحل عبد الحليم حافظ، ما استدعى نجله لاستكمال دوره ولكن في مرحلة الشباب.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- هيثم أحمد زكي يكشف عن الصفات المشتركة بينه وبين والده الراحل ويقلّده في شخصيات "ناصر" و"السادات"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64308

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة