الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفناخبار الفن و الفنانين › بالفيديو- مادونا تسحب صدرية فتاة تبلغ من العمر 17 عاما على المسرح وصاحبة الواقعة: "أفضل لحظة في حياتي!"

صورة الخبر: مادونا
مادونا

يبدو أن تبعات فقدان نجمة الغناء العالمية مادونا لحضانة ابنها ر"روكو" مازالت مستمرة، بعدما ما فعلته مع إحدى معجباتها المراهقات، في الحفل الغنائي الذي أحيته الخميس 17 مارس الجاري، في مدينة بريزبان الأسترالية.

وصعدت المعجبة، وتدعى "جوزفين جورجو"، وتبلغ من العمر 17 عاما على خشبة المسرح مع مادونا، كي تشاركها إحدى فقرات الحفل، ولكن قامت مادونا بمفاجأتها ومفاجأة الجمهور بجذب صدريتها، لتصيب الحاضرين بذعر.

وقبل أن تجذب مادونا صدرية الفتاة، قالت للجمهور مازحة عنها: "هي من الفتيات اللاتي ترغب بصفع مؤخراتهن"، وبعد أن جذبت صدريتها عقّبت قائلة: "آسفة، لقد قمت بتحرش جنسي"، ثم وجهت كلامها للفتاة: "يمكنك أن تجذبي صدريتي أيضا.. حظا سعيد".

وأمام رغبة محامين أستراليين في إقامة دعوى قضائية ضد مادونا، بسبب ما اعتبروه أن ما فعلته مع الفتاة هو "تحرش جنسي"، إلا أن صاحبة الواقعة نفسها أكدت أنها لا تمتلك أي رغبة في تحرير بلاغ ضد "ملكة البوب".

وبررت جوزفين جورجو عدم رغبتها في مقاضاة مادونا هو أنها استمتعت كثيرا بتلك اللحظة، التي لم تدم سوى لثوان، ووصفت جذب مادونا لصدريتها بـ "أفضل لحظة في حياتها".

وقالت لصحيفة Brisbane's Courier Mail Newspaper: "كانت مادونا تدعوني بموديل "فيكتوريا سيكريت" للملابس الداخلية طوال تواجدي على خشبة المسرح، وهو ما أسعدني للغاية".

وتابعت: "أنا الوحيدة التي تقرر ما إذا كنت تعرضت للإهانة من مادونا أو لا، لماذا يعتقد الناس أنني أهنت بصدري أو جسدي؟".
وكانت مادونا قامت بأفعال خارجة في حفلاتها الأخيرة، تأثرا من قرار المحكمة بحصول طليقها المخرج البريطاني جاي ريتشي على حضانة ابنهما روكو.

صورة الخبر: مادونا

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- مادونا تسحب صدرية فتاة تبلغ من العمر 17 عاما على المسرح وصاحبة الواقعة: "أفضل لحظة في حياتي!"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60368

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة