الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار النجوم والفنفنون تشكيلية، فنون جميلة، موسيقى › ''مسرح مصر'' يعلن موعد انطلاق عروض الموسم الجديد.. ويعد بمفاجأت

صورة الخبر: مسرح مصر
مسرح مصر

تنطلق أولى عروض الموسم الجديد من "مسرح مصر" أول أيام عيد الفطر المبارك على خشبة المسرح، على أن يبدأ تقديمها في أول أيام الجمعة من شهر سبتمبر المقبل على شاشة التليفزيون، وذلك بعد الاقبال الكبير على مشاهدة العروض بالمسرح طوال الفترة الماضية من مختلف الفئات العمرية بصورة لافتة.
ويعتزم صادق الصباح منتج عروض "مسرح مصر"، الاستعانة بأحدث التقنيات العالمية واستخدام كافة عناصر الإبهار، في الموسم الجديد للحفاظ على النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه أبطال العمل في الموسم المنتهي، إلي جانب عدد من المفاجآت تحملها العروض، وتقديم مجموعة من المواهب المتميزة.
وأرجع الصباح، نجاح العروض في جذب شريحة كبيرة من مختلف الفئات العمرية، إلي التنوع والابتكار واجتهاد فريق العمل بالكامل وجديته في التحضيرات، مؤكدا استمرار فريق العمل بالكامل في الموسم الجديد إلي جانب المواهب الجديدة.
وأشاد بالإصرار الذي يتحلى به فريق عمل "مسرح مصر" في مواصلة النجاح الذي تحقق ، حتى أصبحوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن رسموا البهجة على وجوه الجمهور وأمتعوا جمهورهم على شاشة التليفزيون، مؤكدا حرصه على توفير كافة الامكانيات لإنجاح العروض في الموسم الجديد.
وأعرب الصباح عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن نجاح العروض طوال الفترة الماضية، مشيدا بالجهد الكبير الذي بذله كل من سعيد حامد والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين، مضيفا:"نحرص على الحفاظ على توليفة أبطال العروض وخبرة أشرف عبد الباقي التي صنعت الفارق،حتى ساهمت تلك العروض في عودة الجمهور إلي المسرح".
وأشار إلي أن فريق العمل يستعد حاليا للتوجه إلي دولة الكويت للمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" بتقديم مسرحيتين خلال فعاليات المهرجان.
ومن المقرر أن تبدأ عملية التحضير للموسم الجديد من عروض "مسرح مصر"، في مارس المقبل، على أن يستمر إجراء البروفات حتى شهر رمضان المقبل، استعدادا لبدء تقديم العروض في أول أيام عيد الفطر.
العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" تأليف وإخراج نادر صلاح الدين،وإخراج تليفزيوني سعيد حامد،وإنتاج صادق الصباح،وبطولة أشرف عبد الباقي، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفى، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوى، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العونى، مصطفى بسيط، عمر متولى، محمد أنور.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ''مسرح مصر'' يعلن موعد انطلاق عروض الموسم الجديد.. ويعد بمفاجأت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18388

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الفن والثقافة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الفن والثفاقة
روابط مميزة